هدف جديد لـ اليونايتد لتجنب الرحيل المُتحمل لرونالدو

هدف جديد لـ اليونايتد لتجنب الرحيل المُتحمل لرونالدو

أفادت تقارير صحفية، أن مهاجم أتلتيكو مدريد ألفارو موراتا يعتبر خيارًا حقيقيًا للمهاجم لمانشستر يونايتد، ويحاول الشياطين الحمر جاهدين التعاقد مع مهاجم جديد بعد خروج كافاني وجيسي لينجارد، والرحيل المحتمل لـ رونالدو.

يُعتقد أن النجم البرتغالي قد قدم طلب انتقال من أجل إجباره على الابتعاد عن أولد ترافورد، على الرغم من أن المدير الجديد إريك تن هاج أشار إلى أن نجم ريال مدريد ويوفنتوس السابق لا يزال في خططه.

وقضى مارسيال النصف الثاني من الموسم الماضي على سبيل الإعارة في إشبيلية ولا يزال مرتبطًا بخروج دائم من النادي، حتى بعد موسم تحضيري مثير للإعجاب، وهناك علامات استفهام حول مستقبل ماركوس راشفورد.

وأدى ذلك إلى محاولة النادي التعاقد مع مهاجمين جدد في الأسابيع الأخيرة، مع خطوة رفيعة المستوى لبولونيا واستبعاد مهاجم وست هام يونايتد السابق ماركو أرناوتوفيتش بعد رد فعل عنيف من الجماهير.

ووفقًا لصحيفة أتليتيك، إن يونايتد أجرى مفاوضات مع أتلتيكو مدريد وقيل له إن لاعب ريال مدريد السابق قد يكلف ما يقرب من 30 مليون جنيه إسترليني لإبعاده عن العاصمة الإسبانية، واللاعب ليس غريباً على الدوري الإنجليزي .

وخاض 47 مباراة في البطولة مع تشيلسي ، وسجل 16 هدفًا وصنع ستة، وفي الموسمين الماضيين، كان اللاعب يلعب مع يوفنتوس وكان هدافًا ثابتًا في الدوري الإيطالي، وهز الشباك 20 مرة في 67 مباراة.

اقرا ايضا..
رونالدو على حافة الهاوية مع مانشستر يونايتد بسبب زملاؤه

إغلاق