مُميزات جاكبو الصفقة المحتملة لـ مانشستر يونايتد؟

مُميزات جاكبو الصفقة المحتملة لـ مانشستر يونايتد؟

تتزايد احتمالية انتقال كودي جاكبو من مانشستر يونايتد، حيث يواصل النادي بحثه عن لاعب مهاجم في فترة الانتقالات، وأفاد روب داوسون أن الشياطين الحمر سجلوا اهتمامهم باللاعب الهولندي، حيث وضع ناديه الحالي بي إس في أيندهوفن تقييماً واضحاً.

ماذا ستكلف الصفقة؟

مع تاريخ النادي الهولندي في بيع المهاجمين الشباب الواعدين لتحقيق ربح، لا يعيق إيندهوفن بالضرورة الاتفاقية المحتملة مع فريق مانشستر، فهم مستعدون للانتظار حتى يعرفوا ما إذا كانوا سيتأهلون لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

زحدد النادي قيمة المهاجم بحوالي 35 مليون جنيه إسترليني، وذلك نظرًا لأن الجانب الهولندي لديه عقد مع جلكبو يستمر حتى نهاية عام 2026، فهم ليسوا في عجلة من أمرهم للسماح للاعب بالذهاب بأقل مما يستحق.

ويتفهم الوضع الذي يمر به مانشستر يونايتد، والاستفسار عن لاعبين مثل ماركو أرناوتوفيتش يظهر أن الفريق مستعد لقطع شوط طويل للأمام، ويمكن للوصيف في الموسم الماضي في الدوري الهولندي أن يستغل هذا للاستفادة أكثر من فريق تين هاج.

ما الذي يجلبه كودي جاكبو؟

كودي جاكبو هو أحد أكبر المواهب الصاعدة في كرة القدم الأوروبية ولديه مصلحة في الانضمام إلى فريق إريك تن هاج بعد أن حارب مانشستر يونايتد اهتمام أرسنال ولييدز يونايتد، مع هدفين في المباراة الافتتاحية للدوري الهولندي.

وقدم اللاعب أكثر من 20 مساهمة في الموسم الماضي، يعتبر المهاجم الهولندي أحد أكثر الفرص المتاحة تنوعاً، ولديه دقائق على كلا الجانبين ، كرقم 10 ويقود خط أيندهوفن، مما يجعله إضافة قوية لأي جانب.

هل سيلعب في أولد ترافورد؟

جاكبو هو لاعب تقني ممتاز يتمتع بجميع السمات التي قد يحتاجها فريق أولد ترافورد، فإن توقيعه يؤدي لـ توازن النادي، إنه يناسب تمامًا قالب أحد لاعبي مانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد، كما أن ضم مهاجمًا داخليًا يلعب على اليسار.

يعد شراء كودي جاكبو مقامرة سواء كان أداؤه مذهلاً، أو ألقى أي تماسك متبقي للفريق بعيدًا، وانتقال هذا الهولندي العجيب إلى أولد ترافورد سيكون بمثابة مشاهدة ممتعة.

اقرا ايضا..
اريك هاج يقترب من خلافة رانجنيك في تدريب مانشستر يونايتد

إغلاق