بريق أمل لـ “نجم برشلونة السابق” في مونديال قطر 2022.. تعرف على التفاصيل

بريق أمل لـ “نجم برشلونة السابق” في مونديال قطر 2022.. تعرف على التفاصيل

يسعى الجناح الأمريكي كونراد دي لا فوينتي إلى بث الحياة في أحلامه بـ “كأس العالم قطر 2022″، بعد إكمال انتقاله على سبيل الإعارة إلى فريق أولمبياكوس اليوناني من مرسيليا.

وكافح اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا لإحداث تأثير في النادي الفرنسي الموسم الماضي حيث سجل مرة واحدة وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 22 مباراة، ووفقًا لشروط الصفقة، سيشهد نجم برشلونة السابق قضاء موسم في بيرايوس.

انتهى موسم دي لا فوينتي في وقت أبكر من معظمه، وخضع لعملية جراحية في الركبة في أوائل أبريل، ويأمل مواطن ميامي في تجديد شكله في اليونان، والمزيد من وقت اللعب سيكون مثمرًا في سعيه للحصول على مكان في تشكيلة كأس العالم بقيادة جريج برهالتر.

وكان الظهور الأخير لـ ويلز في نوفمبر من عام 2020، وكان دي لا فوينتي آخر مرة مع المنتخب الأمريكي في تصفيات كأس العالم في يناير ضد السلفادور، وكان بديلاً غير مستخدم في الفوز بهدف نظيف.

في سن العاشرة، انتقل دي لا فوينتي إلى إسبانيا مع عائلته قبل الالتحاق بأكاديمية برشلونة للشباب في عام 2013، وخاض ثلاث مباريات مع النادي الكتالوني، مرتين في دوري أبطال أوروبا ومرة ​​أخرى في كأس الملك.

وستأتي فرصة دي لا فوينتي الأولى لإبهار الفريق القبرصي أبولون ليماسول خلال مباراة الذهاب في ملحق الدوري الأوروبي يوم الخميس.

اقرا ايضا..
ليفاندوفيسكي يقود برشلونه امام رايو فاليكانو

إغلاق