رونالدو على حافة الهاوية مع مانشستر يونايتد بسبب زملاؤه

رونالدو على حافة الهاوية مع مانشستر يونايتد بسبب زملاؤه

فجرت تقارير صحفية إنجليزية مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص مستقبل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد داخل قلعة “الأولد ترافورد” خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة”ذا صن” البريطانية أن عدد من لاعبي مانشستر يونايتد قد “سئموا” من أزمة النجم البرتغالي المتواصلة مع الشياطين الحمر في الفترة الأخيرة حيث لا يأمل عدداً منهم من تواجد رونالدو مع الفريق الإنجليزي في الفترة المقبلة.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية في تقريرها أن هناك عدد من لاعبي مانشستر يونايتد يشعرون من الإنزعاج الشديد من جانب موقف رونالدو مع المان ريد

حيث يفضلون رحيله عن صفوف الفريق قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

رونالدو يرغب في الرحيل وبوروسيا يترقب

وأبلغ كريستيانو رونالدو وفقاً لتقارير صحفية إنجليزية إدارة المان يونايتد برغبته بشدة في الرحيل عن ملعب”أولد ترافورد” خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لخوض تحدِ جديد بعيداً عن الدوري الإنجليزي.

ويطمح رونالدو بشدة في الانتقال لفريق آخر يخوض معترك بطولة دوري أبطال أوروبا قبل غلق نافذة سوق الانتقالات الصيفية

ويأتي ذلك بعدما فشل ناديه الحالي مانشستر يونايتد في التأهل للمسابقة الأوروبية عقب احتلاله مركز متأخر في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

وبدأ نادِ بوروسيا دورتموند يٌبدي اهتمامه الكبير بضم صاروخ ماديرا في الميركاتو الصيفي القادم بشرط تحفيض راتبه الذي يتقاضاه مع الشياطين الحمر في الفترة الحالية.

إقرأ أيضاً

تشيلسي يقترب من ضم أوباميانج بفرمان توخيل 

إغلاق