موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على غزل المحلة في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على غزل المحلة في الدوري المصري

اَتجهت العديد من الجماهير خلال الساعات القليلة الماضية إلى البحث؛ من أجل التعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة. وذلك؛ بعد الفوز الغالي، الذي حَققه على غريمه غزل المحلة في الجولة الثانية والثلاثين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023.

ونَجح الفارس الأبيض في رفع رصيده في الجدول إلى النقطة الـ 56، وقَلص الفارق بينه وبين فيوتشر؛ صاحب المركز الثالث في الوقت الراهن إلى نقطة واحدة فقط. ويستعد حاليًا؛ لخوض مواجهة مصيرية وقوية أمام المقاولون العرب في الدور الربع نهائي من كأس مصر.

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على غزل المحلة في الدوري المصري 2022/2023

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لخوض مواجهة قوية ومصيرية أمام المقاولون العرب. ضمن مواجهات الدور الربع نهائي؛ من عمر مسابقة كأس مصر؛ موسم 2022/2023.

وذلك؛ عقب انتهاء مباراته السابقة في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز أمام غزل المحلة. والتي حَقق فيها الفوز؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد، ومن المُقرر أن تنطلق أحداث هذه المواجهة مساء يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 4 من شهر يوليو الجاري.

مباراة الزمالك القادمة

توقيت انطلاق مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على غزل المحلة في الدوري

حَدد الاتحاد المصري لكرة القدم التوقيتات التالية؛ لتكون بمثابة الموعد الرئيسي؛ الخاص بانطلاق مواجهة المختلط المقبلة بعد الفوز على غزل المحلة في الدوري. والتي سوف يلتقي فيها مع المقاولون العرب في دور الثمانية من كأس مصر:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا.
  • توقيت المباراة في السودان: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا.

ملخص مباراة المختلط وزعيم الفلاحين في الدوري

تَمكن الفارس الأبيض من السيطرة على أحداث المباراة منذ انطلاق الدقائق الأولى فيها، ونَجح في إحراز الهدف الأول في مرمى غريمه في الدقيقة الـ 15؛ من قبل اللاعب أحمد سيد زيزو.

حَاول زعيم الفلاحين العودة إلى المباراة مرة أخرى، وتسجيل هدف التعادل، ولكنه فَشل في تحقيق ذلك.

وفي الدقيقة الـ 73، اَرتكب اللاعب محمد بازوكا خطأ فادح. أَسفر عن تقدم الزمالك بالهدف الثاني؛ بعد أن قَام بتسجيل الهدف في مرماه.

موقف الفريقين في الجدول بعد انتهاء هذه المباراة

على الرغم من الفوز الذي حَققه الفارس الأبيض على زعيم الفلاحين في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري المصري.

إلا أنه ظَل مُتواجدًا في المركز الرابع كما هو، ولكنه في نفس الوقت، نَجح في تقليص الفارق بينه وبين فيوتشر إلى نقطة واحدة فقط؛ بدلًا من أربعة.

وأصبح يحتاج حاليًا إلى تحقيق الفوز في اللقاء المؤجل له أمام الأهلي. فضلًا عن هزيمة فيوتشر أمام المارد الأحمر أو تَعادله؛ ليتمكن من الصعود إلى المركز الثالث.

وعلى الجانب الآخر، هَبط فريق غزل المحلة رسميًا إلى الدوري الدرجة الثانية الموسم القادم؛ بعد أن وَقع في المركز ما قبل الأخير؛ برصيد 32 نقطة. ووَدع الممتاز؛ بعد أن فَقد آخر أمل في البطولة، وهو تحقيق الفوز على الزمالك.

مباراة الزمالك القادمة

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة أمام المقاولون العرب في كأس مصر

أَعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية عن حصولها رسميًا على حقوق بث اللقاء المرتقب. الذي سوف يجمع بين الزمالك والمقاولون العرب في الدور الربع نهائي؛ من عمر مسابقة كأس مصر؛ موسم 2022/2023. ومن المُقرر أن يتم إذاعة هذه المواجهة فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة ON Time Sports 1.

إغلاق