موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري 2023 والقنوات

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري 2023 والقنوات

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق مباراة الزمالك وغزل المحلة القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثانية والثلاثين؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023.

ويدخل كل فريق هذه المباراة؛ طمعًا في تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة. وخاصًة؛ الفارس الأبيض، الذي يأمل في تحسين موقفه في الجدول، ومحاولة الاقتراب من المركز الثالث؛ بعد أن وَقع في المركز الرابع؛ عقب النتائج السلبية التي حَققها خلال الفترة القليلة الماضية.

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري 2022/2023

يستعد استاد القاهرة الدولي؛ لاستضافة اللقاء المرتقب، الذي سوف يحل فيه فريق غزل المحلة ضيفًا ثقيلًا على غريمه الزمالك.

وذلك؛ في إطار مواجهات الجولة الثانية والثلاثين؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023.

وكانت رابطة الأندية بالاتحاد المصري لكرة القدم قد قَررت خوض هذه المواجهة مساء يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 27 من شهر يونيو الجاري.

مباراة الزمالك وغزل المحلة

توقيت مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري

أَعلن الاتحاد المصري لكرة القدم منذ قليل عن تعديل التوقيت الرسمي؛ الخاص بانطلاق مباراة المختلط وزعيم الفلاحين القادمة. وقَرر تأخيرها ساعة كاملة؛ لتبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا.
  • توقيت المباراة في السودان: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق: في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا.

موقف الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

يدخل الزمالك هذه المواجهة، وهو مُتواجد في المركز الرابع في الجدول؛ برصيد 53 نقطة كاملة؛ بعد أن خَاض 30 مباراة.

ويبحث حاليًا عن كيفية تقليص الفارق بينه وبين فيوتشر؛ صاحب المركز الثالث إلى نقطة واحدة فقط؛ من خلال تحقيق الفوز في هذه المواجهة، والوصول إلى النقطة الـ 56.

ويأمل المختلط في تحقيق الفوز في جميع اللقاءات المتبقية له في الدوري؛ من أجل محاولة إنهاء الموسم الحالي في المركز الثالث؛ في أسوأ الأحوال.

فضلًا عن تحقيق الفوز في اللقاء المؤجل له أمام الأهلي؛ رغبًة منه في تعويض الخسارة التي تَلقاها في الدور الأول؛ على يد غريمه.

وفي المقابل، يبحث فريق غزل المحلة عن كيفية الهروب من منطقة الخطر، التي يَتواجد فيها حاليًا. وذلك؛ بعد أن وَقع في المركز الـ 16؛ برصيد 32 نقطة؛ مُتساويًا في ذلك مع أسوان وطلائع الجيش.

ولم يكن أمام أية حلول نهائيًا؛ سوى تحقيق الفوز في الثلاث مباريات المتبقية له هذا الموسم.

فضلًا عن هزيمة الثنائي السابق في مباراة على الأقل؛ من أجل ضمان الاستمرار في الممتاز الموسم القادم، وتجنب الهبوط إلى الدرجة الثانية.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع البطولات

يعتبر السجل التاريخي مليء بعدد المواجهات السابقة، التي جَمعت بين الفارس الأبيض وزعيم الفلاحين في مختلف البطولات. والتي وَصلت إلى 99 مباراة كاملة.

كانت الغلبة حاضرة؛ لصالح الفارس الأبيض، الذي تَمكن من تحقيق الفوز على غريمه في 59 مباراة. ولم يتعرض للهزيمة؛ إلا في 15 مباراة فقط، واَنتهت 25 مواجهة بينهما؛ حتى الآن؛ بنتيجة التعادل السلبي والإيجابي.

تَمكن الزمالك من تسجيل 151 هدفًا في مرمى غريمه، واَستقبل في شباكه 57 هدفًا آخر؛ حتى هذه اللحظة.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين في الدوري

نَجح زعيم الفلاحين في تفجير مفاجأة كبيرة من العيار الثقيل في مباراة الذهاب، التي اَلتقي فيها مع المختلط في الدوري. وذلك؛ بعد أن حَقق الفوز عليه على أرضية ملعب المحلة؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

مباراة الزمالك وغزل المحلة

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة القادمة في الدوري

أَعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية عن حصولها رسميًا على حقوق بث اللقاء المرتقب. الذي سوف يلتقي فيه الزمالك مع غريمه القوي غزل المحلة؛ ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز. ومن المُقرر أن يتم إذاعته فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة ON Time Sports 1.

إغلاق