موعد مباراة الزمالك وفاركو في دور الـ 16 من كأس مصر 2022/2023

موعد مباراة الزمالك وفاركو في دور الـ 16 من كأس مصر 2022/2023

يستعد استاد القاهرة الدولي؛ لاستضافة مباراة الزمالك وفاركو المرتقبة، التي سوف تجمع بين الفريقين؛ ضمن منافسات دور الـ 16؛ من عمر مسابقة كأس مصر؛ موسم 2022/2023. ويدخل كل فريق هذه المواجهة؛ طمعًا في تحقيق الانتصار؛ من أجل ضمان التأهل إلى الدور الربع نهائي.

وخاصًة؛ المختلط، الذي اَبتعد عن المنافسة على البطولة خلال النسختين السابقتين. ويرغب في إسعاد جماهيره العريقة؛ بسبب سوء نتائجه في الفترة الأخيرة الماضية. فضلًا عن ابتعاده على المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم؛ بعد تَواجده في المركز الرابع في الجدول.

موعد مباراة الزمالك وفاركو في دور الـ 16 من كأس مصر 2022/2023

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك؛ لخوض مواجهة مصيرية وقوية، لا تقبل القسمة على إثنين. والتي سوف يواجه فيها فاركو، وذلك؛ ضمن مواجهات دور الـ 16؛ من عمر بطولة كأس مصر؛ موسم 2022/2023.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد اَستقرت على خوض هذه المباراة مساء يوم الجمعة القادم؛ المُوافق 23 من شهر يونيو الجاري.

مباراة الزمالك وفاركو

توقيت انطلاق مباراة الزمالك وفاركو في دور الـ 16 من كأس مصر 

سوف تنطلق صافرة البداية؛ لبدء المواجهة المرتقبة، التي سوف تجمع بين المختلط وفاركو في دور الـ 16 من كأس مصر؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا.
  • توقيت المباراة في السودان: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق: في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا.

كيف تَأهل كل فريق إلى دور الـ 16 في الكأس؟

نَجح الزمالك في تحقيق فوزًا صعبًا على فريق بروكسي في دور الـ 32 من كأس مصر؛ بعد أن تم اللجوء إلى الأشواط الإضافية؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين. بينما، فَاز فاركو على المصرية للاتصالات؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

تاريخ مواجهات الفريقين السابقة في مختلف المسابقات

لم تكن هذه المواجهة هي المواجهة الأولى، التي يلتقي فيها الفريقان مع بعضهما البعض. وخاصًة؛ بعد أن اَلتقيا من قبل في أربع مواجهات في مختلف البطولات.

تَمكن فاركو من تحقيق الفوز على غريمه في مباراتين، ولم يتعرض للهزيمة؛ سوى في مباراة واحدة. واَنتهت مباراة بينهما؛ بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف.

سَجل المختلط هدف وحيد في مرمى غريمه، وفي نفس الوقت، اَستقبل في مرماه خمسة أهداف كاملة.

نتيجة المباراة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين

نَجح فريق فاركو في تفجير مفاجأة نارية من العيار الثقيل في الأسبوع السابع عشر؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. والتي اَلتقي فيها مع الزمالك، وحَقق فوزًا كبيرًا عليه؛ بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة دون رد.

مباراة الزمالك وفاركو

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو القادمة في الكأس

أَعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية عن نَقلها لكافة أحداث المواجهة المرتقبة. التي سوف يلتقي فيها الفارس الأبيض مع فاركو في دور الـ 16 من الكأس. وأَكدت على إذاعتها فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة ON Time Sports 1.

إغلاق