موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على فاركو في كأس مصر 2023

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على فاركو في كأس مصر 2023

اَتجهت العديد من الجماهير خلال الساعات القليلة الماضية إلى البحث؛ من أجل البحث عن موعد مباراة الزمالك القادمة. وذلك؛ بعد الفوز الغالي، الذي حَققه على غريمه فاركو في دور الـ 16؛ من عمر مسابقة كأس مصر؛ موسم 2022/2023.

وكانت هذه المواجهة قد اَنتهت بفوز الفارس الأبيض؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد. وَضرب موعدًا جديدًا في الدور الربع نهائي، ومن المُقرر أن يلتقي مع المقاولون العرب في اللقاء القادم له في الكأس.

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على فاركو في دور الـ 16 من كأس مصر 2022/2023

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك؛ لخوض أولى مبارياته في بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023؛ عقب انتهاء فترة التوقف الدولي الذي شَهدها العالم خلال الفترة القليلة الماضية.

ومن المُقرر أن يلتقي المختلط بغريمه غزل المحلة في الجولة الثانية والثلاثين مساء يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 27 من شهر يونيو الجاري.

وذلك؛ عقب انتهاء المواجهة النارية، التي تَقابل فيها مع فاركو في دور الـ 32؛ من عمر مسابقة كأس مصر. والتي نَجح فيها في تحقيق الفوز؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وحَجز مقعدًا له في الدور الربع نهائي.

مباراة الزمالك القادمة

توقيت مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على فاركو في كأس مصر

أَعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن التوقيت الرسمي؛ الخاص بانطلاق مباراة الفارس الأبيض وغزل المحلة المقبلة في الدوري. وقَررت انطلاقها؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا.
  • توقيت المباراة في السودان: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا.

ملخص مباراة الفارس الأبيض وفاركو في الكأس

نَجح المختلط في السيطرة على معظم أجواء المباراة منذ انطلاق الدقيقة الأولى، وقَام بتهديد مرمى غريمه في بعض الكرات، التي لم تصل إلى حد الخطورة.

واَستمر الوضع؛ حتى الدقيقة الـ 20؛ حيث تَمكن اللاعب أحمد سيد زيزو من افتتاح التسجيل للفارس الأبيض.

ثم، قَام اللاعب مصطفى شلبي بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة؛ من عمر الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وفي بداية الشوط الثاني، نَجح اللاعب عمرو جمال من تعديل النتيجة؛ لتصبح ثنائية مقابل هدف وحيد لصالح الزمالك في الدقيقة الـ 47.

ثم، نَجح لاعبي المختلط في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الـ 83، ولكن، تم إلغاؤه بداعي التسلل.

وبعد ذلك، سَجل اللاعب أحمد أبو الفتوح الهدف الثالث والأخير في هذه المباراة في الدقيقة الـ 89.

ترتيب الفارس الأبيض في الجدول قبل مواجهة غزل المحلة

يدخل المختلط مواجهته المقبلة أمام غزل المحلة في الأسبوع الثاني والثلاثين من الدوري، وهو مُتواجد في المركز الرابع؛ برصيد 53 نقطة. وذلك؛ بعد أن خَاض 30 مباراة.

ويملك مباراة مؤجلة أمام الأهلي. ويفرق حاليًا عن فيوتشر؛ صاحب المركز الرابع بأربعة نقاط كاملة. ويبحث عن كيفية إنهاء الموسم الحالي، وهو مُتواجد في المركز الثالث؛ في أسوأ الأحوال.

مباراة الزمالك القادمة

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة في الدوري أمام غزل المحلة

سوف يتم نَقل كافة أحداث المواجهة المرتقبة، التي سوف يلتقي فيها الزمالك مع غزل المحلة في الجولة الثانية والثلاثين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023 فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية.

إغلاق