موعد مباراة الكويت والإمارات في كأس الخليج العربي (25) والقنوات الناقلة

موعد مباراة الكويت والإمارات في كأس الخليج العربي (25) والقنوات الناقلة

يستعد ملعب استاد الميناء لاستضافة ثاني مباريات المجموعة الثانية من دوري المجموعات في بطولة كأس الخليج العربي (25)، وهي مباراة الكويت والإمارات التي سوف يلتقي فيها المنتخبان في عصر يوم الثلاثاء الموافق 10 من شهر يناير الجاري 2023، وتُعد هذه الجولة أحد الجولات الحاسمة في البطولة، والتي قد تحدد أول المتأهلين إلى نصف نهائي المسابقة عن هذه المجموعة.

موعد مباراة الكويت والإمارات في كأس الخليج العربي (25) 

في واحدة من المباريات التي لا تقبل القسمة على إثنين، يلتقي منتخب الكويت مع منتخب الإمارات في منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعة في بطولة كأس الخليج العربي (25) المقامة في مدينة البصرة بالعراق خلال شهر يناير الجاري 2023.

ويستمر ملعب استاد الميناء في استضافة مباريات المجموعة الثانية التي من بينها مواجهة الكويت مع الإمارات المقرر إقامتها في عصر يوم الثلاثاء الموافق 10 من الشهر الجاري، وتنطلق في تمام الساعة:

  • 3.15 عصرًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 4.15 عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 5.15 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 2.15 ظهرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

نتائج المنتخب الإماراتي والكويتي في الجولة الأولى من خليجي (25)

لا يمتلك كلا المنتخبين الإماراتي والكويتي فرصة سوى تحقيق الفوز في المواجهة المرتقبة بينهما عصر يوم الثلاثاء 2023-1-10. بعد أن تعرض كلا المنتخبين إلى الهزيمة في منافسات الجولة الأولى من دوري المجموعات في خليجي (25).

وكان منتخب الكويت قد تلقى هزيمة قاسية من منتخب قطر بهدفين دون مقابل، بينما تعرض منتخب الإمارات إلى الهزيمة من منتخب البحرين بهدفين مقابل هدف.

مباراة الكويت والإمارات
مباراة الكويت والإمارات

جدول ترتيب المجموعة الثانية من دوري المجموعات من خليجي (25)

بالرغم من عدم حصول أي من المنتخب الأزرق والمنتخب الأبيض على أي نقاط في مباراتهما الأولى من منافسات كأس الخليج العربي في نسخته ال25، إلا أن منتخب الإمارات يحتل المركز الثالث بفارق الأهداف عن منتخب الكويت صاحب المركز الرابع والأخير من جدول ترتيب المجموعة الثانية، بينما يتصدر منتخب قطر جدول هذه المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب البحرين صاحب المركز الثاني.

القنوات الناقلة  لمباراة الكويت والإمارات في كأس الخليج العربي (25) 

سوف تُنقل مباراة الكويت والإمارات في منافسات الجولة الثانية من كأس الخليج العربي (25) على العديد من القنوات العربية الرياضية المفتوحة على القمرين الصناعيين “عرب سات ونايل سات”، وتتمثل هذه القنوات في التالي:

  1. Dubai Sports 1.
  2. Alkass One HD.
  3. AD SPORTS 1 HD.
  4. OMAN SPORTS HD.
  5. Sharjah Sport HD.
  6. Al Iraqiya Sports HD.
  7. Alrabiaa Sport.
مباراة الكويت والإمارات
مباراة الكويت والإمارات

تاريخ المواجهات بين الكويت والإمارات في دورة خليجي قبل مواجهة يوم الثلاثاء 2023-1-10

لن تكون مواجهة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 2023-1-23. هي أول مواجهة تجمع بين الكويت والإمارات في منافسات دورة خليجي. حيث سبق وأن تقابل المنتخبان من قبل في 20 مواجهة. تمكن المنتخب الكويتي من الفوز في 10 مواجهات كاملة، بينما فاز المنتخب الإماراتي في 8 مواجهات، وكان التعادل هو نتيجة المواجهتين المتبقيتين.

تاريخ المواجهات بين الكويت والإمارات قبل مواجهة يوم الثلاثاء 2023-1-10

يوجد تاريخ طويل من المواجهات التي جمعت بين الكويت والإمارات على مدار التاريخ، حيث سبق وأن تقابل المنتخبان في 43 مواجهة، منها 19 مواجهة فاز بها المنتخب الأزرق الكويتي. بينما لم يتمكن المنتخب الأبيض الإماراتي من الانتصار سوى في 16 مواجهة، وخيم التعادل على نتيجة 8 مواجهات بين المنتخبين.

إغلاق