موعد مباراة السعودية واليمن في كأس الخليج العراق 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية واليمن في كأس الخليج العراق 2023 والقنوات الناقلة

يستعد استاد البصرة الدولي؛ لاستضافة مباراة السعودية واليمن القادمة، والتي تنتظرها الجماهير العربية في الوقت الراهن. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الأولى؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس الخليج؛ في نسختها الخامسة والعشرين. والتي سوف يتم استضافتها؛ من قبل دولة العراق في العام الحالي؛ 2023. ويبحث المنتخبان عن كيفية التربع على صدارة المجموعة منذ البداية؛ من خلال اقتناص الثلاثة نقاط كاملًة في هذا اللقاء.

موعد مباراة السعودية واليمن في كأس الخليج العراق 2023

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ على موعد جديد؛ لانطلاق واحدة من أقوى البطولات. وهي بطولة كأس الخليج 2023؛ في نسختها الخامسة والعشرين، التي سوف تُقام في العراق.

ومن المُقرر أن يشهد دور المجموعات عدة مباريات نارية؛ من بينهم، المباراة التي سوف تجمع بين كلًا من المنتخب السعودي والمنتخب اليمني، والتي من المُقرر إقامتها مساء يوم الجمعة القادم؛ المُوافق 6 من شهر يناير الجاري.

مباراة السعودية واليمن

توقيت انطلاق مباراة السعودية واليمن في كأس الخليج

أَعلنت اللجنة المشرفة على تنظيم بطولة خليجي 25 عن كافة التوقيتات الخاصة بالبطولة بالكامل. من بينهم؛ لقاءات دور المجموعات. والتي سوف تشهد مواجهة قوية؛ تجمع بين المنتخب الأخضر ومنتخب النسور اليمنية، وسوف تبدأ؛ في تمام التوقيتات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا.

مجموعة المنتخبين قبل انطلاق هذه المواجهة

تَواجد المنتخبان في المجموعة الأولى في بطولة خليجي 25؛ عقب انتهاء القرعة التي تم تنظيمها في مدينة البصرة خلال الفترة القليلة الماضية. وضَمت هذه المجموعة أيضًا كلًا من العراق، وعمان.

كم مرة تَقابل المنتخبان من قبل في جميع المسابقات؟

سبق وتَقابل المنتخبان من قبل في 22 مواجهة كاملة في جميع المسابقات؛ سواء على الصعيد الرسمي أو الودي. شَهدت هذه المباريات تفوقًا كاسحًا لصالح المنتخب السعودي، الذي نَجح في تحقيق الانتصار في 19 مباراة كاملة. ولم يذق طعم الهزيمة؛ سوى في لقاء وحيد فقط. وحَسم التعادل نتيجة مباراتين فقط.

عدد المواجهات السابقة التي جَمعت بين المنتخبين في بطولة خليجي

لم تكن هذه المواجهة هي المواجهة الأولى، التي تجمع بين المنتخبين في بطولة خليجي. وخاصًة؛ بعد أن اَلتقيا من قبل في ست مواجهات كاملة. كانت المواجهة الأولى التي يتقابل فيها الثنائي في بطولة خليجي 16، التي أُقيمت في دولة الكويت.

نَجح المنتخب الأخضر في تحقيق الانتصار في كل هذه المباريات بالكامل، ولم يتعرض للخسارة أو التعادل. كانت أكبر نتيجة تحسم هذه اللقاءات هي ستة أهداف نظيفة دون رد لصالحه. قام المنتخب السعودي بتسجيل 17 هدفًا في مرمى غريمه، ولم يستقبل أية أهداف نهائيًا في شباكه؛ حتى الآن. 

ما هي نتيجة المواجهة الأخيرة التي جَمعت بين المنتخبين؟

نَجح المنتخب الأخضر في تحقيق الانتصار في المواجهة الأخيرة التي تَقابل فيها مع النسور اليمنية؛ ضمن منافسات بطولة تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022. واَنتهت بفوزه؛ بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة دون رد.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليمن في خليجي 25

يمكنكم متابعة كافة أحداث هذا اللقاء الناري على العديد من القنوات الفضائية المفتوحة مثل:

  • بي إن سبورت.
  • الكأس الرياضية.
  • عمان الرياضية.
  • الكويت الرياضية.
  • العراق الرياضية.

إغلاق