موعد مباراة البحرين وقطر في كأس الخليج العربي (25) والقنوات الناقلة

موعد مباراة البحرين وقطر في كأس الخليج العربي (25) والقنوات الناقلة

في واحدة من المباريات التي تشبه لقاءات الكؤوس التي لا تقبل القسمة على إثنين، تقام مباراة البحرين وقطر في منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات في بطولة كأس الخليج العربي (25) على ملعب استاد الميناء في مساء يوم الثلاثاء الموافق 10 من شهر يناير الجاري 2023، والتي يسعى فيها كلا المنتخبان إلى حسم تأهله إلى المربع الذهبي من الدورة العربية.

موعد مباراة البحرين وقطر في كأس الخليج العربي (25) 

تحت شعار لا بديل عن الفوز، يلتقي منتخب البحرين مع منتخب قطر في مساء يوم الثلاثاء الموافق 10 يناير 2023 على ملعب استاد الميناء. ضمن فعاليات الجولة الثانية من دوري المجموعات في دورة كأس الخليج العربي (25)، خاصة أن كلا المنتخبين يملكان فرصة التأهل إلى الدور النصف النهائي، في حالة تمكن من حصد الثلاث نقاط كاملة من هذه المباراة التي سوف تنطلق في تمام الساعة:

  • 6.15 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 7.15 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 8.15 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 5.15 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

نتائج المنتخبين “البحريني والقطري” في الجولة الأولى من خليجي (25)

تمكن كلا المنتخبين البحريني والقطري من اقتناص الثلاث نقاط كاملة في مباراة الجولة الأولى من دورة خليجي (25). بعد أن فاز المنتخب العنابي على منتخب الكويت بهدفين مقابل لا شيء، كما انتصر المنتخب الأحمر على منتخب الإمارات بهدفين مقابل هدف.

مباراة البحرين وقطر
مباراة البحرين وقطر

ترتيب المنتخبين “البحريني والقطري” في جدول المجموعة الثانية في خليجي (25)

استطاع منتخب قطر في احتلال صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية. بعد أن حصد ال3 نقاط  في الجولة الأولى من عمر مسابقة كأس الخليج العربي (25)، متفوقًا على منتخب البحرين صاحب المركز الثاني، وفي المركزين الثالث والرابع يتساوى منتخبي الكويت والإمارات في عدم وجود أي نقاط في رصيدهما، ولكن منتخب أولاد زايد يحتل المركز الثالث بفارق الأهداف عن المنتخب الأزرق.

القنوات الناقلة لمباراة البحرين وقطر في كأس الخليج العربي (25) 

يمكن للمشجعين العرب الراغبين في متابعة مباراة البحرين وقطر في الجولة الثانية من دورة كأس الخليج العربي (25)، مشاهدة هذا اللقاء على أكثر من قناة عربية مفتوحة، خاصة أن هناك العديد من القنوات التي تمكنت من الحصول على حق نقل جميع لقاءات النسخة الحالية من الدورة العربية، كما يتضح فيما يلي:

  1. Dubai Sports 1.
  2. Alkass One HD.
  3. AD SPORTS 1 HD.
  4. OMAN SPORTS HD.
  5. Sharjah Sport HD.
  6. Al Iraqiya Sports HD.
  7. Alrabiaa Sport.
مباراة البحرين وقطر
مباراة البحرين وقطر

تاريخ المواجهات بين البحرين وقطر في دورة خليجي قبل مواجهة الثلاثاء 2023-1-10

يذكر أن مواجهة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 2023-1-10 بين البحرين وقطر سوف تكون المواجهة رقم 20 بين المنتخبين في منافسات دورة خليجي، حيث سبق وأن تقابلا من قبل في 19 نسخة من خليجي، كان الفوز حليف المنتخب الأحمر من الفوز في 5 مواجهات فقط، بينما نجح المنتخب العنابي في الانتصار في 4 مواجهات.

وكان التعادل هو نتيجة معظم المواجهات بين المنتخبين في منافسات دورة خليجي، بمجموع 9 مواجهات. كما أُلغيت مواجهة بين قطر والبحرين، والتي كانت في منافسات خليجي (2) التي استضافتها المملكة العربية السعودية.

تاريخ المواجهات بين البحرين وقطر كاملًا قبل مواجهة الثلاثاء 2023-1-10

لم تقتصر المواجهات بين البحرين وقطر على دورة خليجي فقط، بل أنهما تقابلا في العديد من المناسبات الرسمية والودية، بمجموع 38 مواجهة، من بينهم مواجهات كأس الخليج العربي.

أما عن نتائج المنتخبين في هذه المواجهات، فإن التفوق يؤول إلى المنتخب الأحمر الذي تمكن من الفوز في 11 مواجهة. بينما لم يتمكن المنتخب العنابي من الفوز سوى في 8 مواجهات فقط. فيما حسم التعادل نتيجة 19 مواجهة كاملة بين المنتخبين.

إغلاق