موعد مباراة الزمالك وأسوان في الدوري المصري 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وأسوان في الدوري المصري 2023 والقنوات الناقلة

سوف يكون عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة في مصر على موعد انطلاق مباراة الزمالك وأسوان القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023.

ويبحث كل فريق عن كيفية تعزيز موقفه في الجدول؛ بثلاثة نقاط جديدة. وخاصًة؛ المختلط، الذي تَعرض للهزيمة أمام الإسماعيلي؛ في المواجهة التي جَمعت بينهما؛ ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين. والتي اَنتهت بفوز الدراويش؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الزمالك وأسوان في الدوري المصري 2022/2023

يستعد استاد القاهرة الدولي؛ لاستقبال مواجهة الثأر المرتقبة، التي سوف يستضيف فيها الزمالك غريمه القوي فريق أسوان. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين؛ من عمر الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023.

ومن المُقرر أن تنطلق أحداث هذه المواجهة مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 18 من شهر مايو الجاري.

مباراة الزمالك وأسوان

توقيت انطلاق مباراة الزمالك وأسوان في الدوري المصري

حَدد الاتحاد المصري لكرة القدم كافة التوقيتات الرسمية؛ الخاصة بانطلاق مباراة المختلط والأزرق القادمة. وقَرر خوضها؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • توقيت المباراة في السودان: في تمام الساعة السابعة مساءًا.
  • موعد المباراة في مصر والسعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

موقف الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

يدخل الفارس الأبيض هذه المواجهة؛ طمعًا في تحقيق الانتصار، وخاصًة؛ بعد الهزيمة التي تَعرض لها على يد الإسماعيلي في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري. والتي أَسفرت عن استمرار تَواجده في المركز الرابع في الجدول؛ برصيد 43 نقطة؛ بفارق ستة نقاط كاملة عن بيراميدز، الذي يعتبر أقرب منافسيه.

ويبحث حاليًا عن كيفية تحقيق الفوز على غريمه؛ من أجل الثأر منه؛ بعد خسارته في مباراة الدور الأول. فضلًا عن إرضاء جماهيره الغاضبة؛ بسبب سوء نتائجه خلال الفترة الماضية.

وفي المقابل، يرغب فريق أسوان في تحقيق الفوز الثاني له على التوالي؛ بعد أن فَاز في اللقاء الماضي على المصري البورسعيدي؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويَتواجد حاليًا في المركز الـ 11؛ برصيد 31 نقطة؛ بفارق نقطتين عن إنبي؛ المُتواجد في المركز العاشر.

تاريخ مواجهات الفريقين في جميع المسابقات

سبق وتَقابل الفريقان مع بعضهما البعض من قبل في 24 مباراة كاملة، من بينهم، 23 مواجهة في الدوري المصري، ومباراة وحيدة في كأس مصر.

كانت الغلبة حاضرة لصالح الزمالك، الذي تَمكن من تحقيق الفوز في 15 مباراة، وتَعرض للهزيمة في مباراتين، وتَعادل في سبع مباريات أخرى.

سَجل المختلط 48 هدفًا في مرمى غريمه، واَستقبل 13 هدفًا آخر. كانت النتيجة الأكبر، التي تحسم هذه اللقاءات؛ حتى الآن؛ هي 5/0 لصالح المختلط.

يعتبر اللاعب عبد الحليم على هو الهداف التاريخي في هذه المواجهات؛ برصيد خمسة أهداف. بينما، يعد اللاعب طارق السيد هو أكثر اللاعبين مشاركة في مباريات أسوان؛ برصيد ثماني مشاركات.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين في الدوري

تَعرض المختلط للهزيمة في مباراة الذهاب، التي اَلتقي فيها مع غريمه في الدوري، التي أُقيمت على ملعب أسوان. واَنتهت؛ بفوز الثاني؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

مباراة الزمالك وأسوان

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأسوان القادمة

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث هذه المواجهة بالكامل فقط وحصريًا؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية. وبالتحديد؛ عبر قناة ON Time Sports 1.

إغلاق