موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري المصري 2023 والقنوات

موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري المصري 2023 والقنوات

سوف يكون عشاق ومُتابعي الكرة المصرية في كل مكان على موعد انطلاق مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي القادمة. وذلك؛ ضمن مؤجلات الجولة السابعة والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023.

ويدخل كل فريق هذه المواجهة؛ طمعًا في تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملة. وخاصًة، فريق الدراويش، الذي تَأزم موقفه في الجدول؛ عقب النتائج السلبية، التي حَققها منذ انطلاق الموسم الحالي. والتي كان آخرها الخسارة الكبيرة التي تَعرض لها على يد بيراميدز؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري المصري 2022/2023

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي؛ لاستضافة غريمه القوي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك. وذلك؛ ضمن مؤجلات الجولة السابعة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قَام بالإعلان رسميًا عن الموعد الرسمي؛ الخاص بانطلاق هذا الديربي. وقَرر خوضه مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 13 من شهر مايو الجاري.

مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي

توقيت انطلاق مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري المصري

يحل الفارس الأبيض ضيفًا ثقيلًا على غريمه الدراويش؛ في ديربي جديد لأولاد العم في الدوري. ومن المُقرر أن ينطلق أحداث هذا الديربي؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.
  • توقيت المباراة في السودان: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • موعد المباراة في مصر والسعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة السابعة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.

موقف الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

يدخل الزمالك هذه المواجهة، وهو مُتواجد في المركز الرابع؛ برصيد 43 نقطة؛ بفارق ستة نقاط كاملة عن بيراميدز؛ صاحب المركز الثالث في الوقت الراهن.

ويأمل في تحقيق الفوز في هذه المواجهة؛ للوصول إلى النقطة الـ 46. بالإضافة إلى تحقيق الانتصار الثاني له؛ بعد الفوز الصعب الذي حَققه على سيراميكا كليوباترا في اللقاء السابق؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

وفي المقابل، يقدم الإسماعيلي واحدًا من أسوأ مواسمه على الإطلاق. وخاصًة؛ بعد أن تَواجد في المركز الـ 14؛ برصيد 26 نقطة؛ بفارق أربعة نقاط عن فريق غزل المحلة؛ المُتواجد في المركز الـ 13. ومُتساويًا مع الداخلية؛ صاحب المركز الـ 15.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في الدوري

تَقابل الفريقان من قبل في 119 مباراة كاملة، شَهدت المواجهات السابقة بين الثنائي إثارة ومتعة وحماس.

كانت الغلبة حاضرة؛ لصالح الفارس الأبيض، الذي تَمكن من تحقيق الفوز على غريمه في 55 مباراة كاملة؛ مقابل 32 إنتصار لصالح الدراويش.

نَجح المختلط في تسجيل 153 هدفًا في مرمى غريمه؛ حتى الآن، واَستقبل في مرماه 121 هدفًا آخر. تعتبر نتيجة 5/2 هي أكبر فوز للزمالك على غريمه؛ حتى هذه اللحظة.

بينما، كان أكبر انتصار يحققه الدراويش على الأبيض؛ بنتيجة 5/3. يعد اللاعب السابق عبد الحليم على هو الهداف التاريخي للزمالك في هذه اللقاءات؛ برصيد ثمانية أهداف.

وفي المقابل، سَجل اللاعب محمد صلاح أبو جريشة أكبر عدد أهداف في تاريخ الإسماعيلي في مرمى المختلط؛ برصيد خمسة أهداف.

نتيجة مباراة الدور الأول بين الفريقين في الدوري

تَمكن الزمالك من تحقيق فوزًا كبيرًا في مباراة الدور الأول على غريمه في الدوري المصري؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الإسماعيلي القادمة

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث هذه المواجهة بالكامل فقط وحصريًا؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية. وبالتحديد؛ عبر قناة ON Time Sports 1.

إغلاق