موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة من الإسماعيلي في الدوري

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة من الإسماعيلي في الدوري

اَتجهت العديد من الجماهير خلال الساعات القليلة الماضية إلى البحث؛ من أجل التعرف على موعد انطلاق مباراة الزمالك القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023. وذلك؛ عقب انتهاء مباراة الإسماعيلي في الجولة السابعة والعشرين من البطولة.

واَنتهت بهزيمة الفارس الأبيض؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف. وتَجمد رصيده في الجدول عند النقطة الـ 43؛ ليظل مُتواجدًا في المركز الرابع. وفي المقابل، اَرتفع رصيد الدراويش إلى النقطة الـ 29، وتَواجد في المركز الرابع عشر؛ بفارق نقطة واحدة عن فريق غزل المحلة؛ صاحب المركز الـ 13 حاليًا.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري 2022/2023 بعد الهزيمة من الإسماعيلي

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لخوض مباراة قوية أمام غريمه أسوان في الجولة الثامنة والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023.

وذلك؛ عقب الخسارة المفاجئة التي تَعرض لها في الأسبوع السابع والعشرين من البطولة على يد الإسماعيلي؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد. مما أَسفر عن تَواجده في المركز الرابع في الجدول؛ برصيد 43؛ بفارق ستة نقاط كاملة عن بيراميدز؛ صاحب المركز الثالث في الوقت الراهن.

ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات المواجهة المقبلة له مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 18 من شهر مايو الجاري.

مباراة الزمالك القادمة

توقيت انطلاق مباراة الزمالك القادمة في الدوري عقب الخسارة من الإسماعيلي

في ختام مباريات الأسبوع الثامن والعشرين من مسابقة الدوري؛ يحل فريق أسوان ضيفًا ثقيلًا على المختلط؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام السادسة مساءًا.
  • توقيت المباراة في السودان: في تمام الساعة السابعة مساءًا.
  • موعد المباراة في مصر والسعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

ملخص مباراة ديربي أولاد العم بين المختلط والدراويش

بدأت أحداث مباراة المختلط والدراويش هادئة من جانب الفريقين، سَيطر الإسماعيلي بعد ذلك على اللقاء؛ بدايًة من الدقيقة العاشرة.

وقَام بتهديد مرمى غريمه في بعض الكرات، التي لم تصل إلى حد الخطورة. نَجح اللاعب ياو أنور في تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الـ 19.

حَاول الفارس الأبيض العودة إلى أحداث اللقاء بعد ذلك، واَستمر الضغط من جانبه؛ حتى الدقيقة الـ 38. حيث، تَمكن اللاعب إبراهيما نداي من تسجيل هدف التعادل للأبيض.

واَنتهي الشوط الأول بين الفريقين؛ بالتعادل الإيجابي؛ هدفًا لكل فريق. وفي بداية الشوط الثاني، وَصل كل فريق إلى مرمى الثاني في أكثر من كرة.

ولكن، كانت نسبة الخطورة الأكبر لصالح الإسماعيلي. وفي الدقيقة الـ 57، قَام اللاعب محمد أشرف روقا بتسجيل الهدف الثاني للدراويش في مرماه.

مباراة الزمالك القادمة

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة المختلط المقبلة أمام أسوان

سوف يتم نَقل كافة أحداث مباراة الزمالك وأسوان المقبلة في الدوري فقط وحصريًا؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية. وبالتحديد؛ عبر قناة ON Time Sports 1.

إغلاق