موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على بروكسي في كأس مصر 2023

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على بروكسي في كأس مصر 2023

تترقب الجماهير المصرية في الوقت الراهن؛ انطلاق مباراة الزمالك القادمة، وذلك؛ بعد الفوز المثير، الذي حَققه الفارس الأبيض على بروكسي. وذلك؛ ضمن منافسات دور الـ 32؛ من عمر مسابقة كأس مصر؛ موسم 2022/2023.

ونَجح في حَسم بطاقة التأهل والصعود إلى دور الـ 16؛ بعد أن حَقق الفوز؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين. ويبحث الفريق حاليًا عن كيفية إستعادة مستواه المعروف مرة أخرى، والعمل على تحسين موقفه في الجدول؛ من خلال حَصد الثلاثة نقاط كاملة من اللقاء القادم له في الدوري.

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على بروكسي في دور الـ 32 من كأس مصر 2022/2023

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك؛ لخوض مواجهة قوية أمام غريمه الإسماعيلي. وذلك؛ عقب انتهاء مباراته السابقة في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر؛ موسم 2022/2023. والتي تَقابل فيها مع فريق بروكسي، واَنتهت؛ بفوز؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري قد أَعلنت عن الموعد الرسمي؛ الخاص بانطلاق ديربي أولاد العم القادم؛ ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز. وقَررت خوضه مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 13 من شهر مايو الجاري.

مباراة الزمالك القادمة

توقيت انطلاق مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على بروكسي في الكأس

سوف تنطلق صافرة البداية؛ لانطلاق مباراة الفارس الأبيض المقبلة، التي سوف يلتقي فيها مع الإسماعيلي في الدوري المصري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.
  • توقيت المباراة في السودان: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • موعد المباراة في مصر والسعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة السابعة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.

ملخص مباراة الفارس الأبيض وبروكسي في كأس مصر

شَهدت مباراة الزمالك وبروكسي في دور الـ 32 من كأس مصر العديد من المفاجآت النارية. وخاصًة؛ بعد أن نَجح فريق الدرجة الثانية من تسجيل أول أهداف المباراة في الدقيقة السابعة؛ من عمر الشوط الأول؛ من قبل اللاعب كامل أحمد.

وظل الفريق مسيطرًا على أحداث الشوط؛ حتى الدقيقة الـ 42؛ حتى نَجح اللاعب حاتم محمد سكر من تسجيل هدف التعادل للمختلط.

وفي بداية الشوط الثاني، قَام بروكسي بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ 56 من ضربة جزاء، سَجلها اللاعب أحمد جمعة.

وبعد ذلك، تَمكن حمزة المثلوثي من تسجيل هدف التعادل الثاني للفارس الأبيض في الدقيقة الـ 78.

واَنتهي الوقت الأصلي من المباراة؛ بالتعادل بين الفريقين؛ هدفين لكل فريق؛ مما أَسفر عن اللجوء إلى الأشواط الإضافية. وفي النهاية، تَمكن الزمالك من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الـ 99. من قبل اللاعب سيف الدين الجزيري، وتَأهل رسميًا إلى دور الـ 16.

مباراة الزمالك القادمة

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري 

سوف يتم نَقل كافة أحداث الزمالك المقبلة في الدوري المصري أمام الإسماعيلي فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة ON Time Sports 1.

إغلاق