موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا في الدوري

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا في الدوري

زَادت نسب البحث خلال الساعات القليلة الماضية؛ من أجل التعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة. وذلك؛ بعد الفوز الغالي الذي حَققه على سيراميكا كليوباترا؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد؛ ضمن مؤجلات الجولة التاسعة عشر؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023.

وتَمكن الفارس الأبيض من الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة، ورفع رصيده إلى النقطة الـ 43؛ ليظل مُتواجدًا في المركز الرابع؛ بفارق ثلاثة نقاط عن بيراميدز؛ صاحب المركز الثالث في الوقت الراهن؛ برصيد 46 نقطة.

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك؛ لخوض مباراة مصيرية وقوية، لا تقبل القسمة على إثنين. وذلك؛ بعد الفوز الغالي الذي حَققه على فريق سيراميكا كليوباترا في الأسبوع التاسع عشر؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المُقرر أن يلتقي المختلط مع غريمه الأهلي؛ في مواجهة لتحديد بطل السوبر المصري؛ موسم 2021/2022 في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وسوف تنطلق فعاليات هذه المواجهة مساء يوم الجمعة القادم؛ المُوافق 5 من شهر مايو الجاري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في السودان: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا.

مباراة الزمالك القادمة

توقيت انطلاق مباراة الزمالك القادمة في الدوري 

في ختام مباريات الجولة السابعة والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023. يلتقي المختلط مع غريمه الإسماعيلي؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد اَستقر على خوض هذه المواجهة مساء يوم السبت؛ المُوافق 13 من شهر مايو الجاري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة السادسة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة السابعة مساءًا؛ بتوقيت السودان.
  • الساعة الثامنة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين.
  • في تمام الساعة التاسعة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

ترتيب المختلط في الجدول عقب انتهاء مباراة سيراميكا

على الرغم من الفوز الغالي الذي حَققه المختلط على فريق سيراميكا كليوباترا في مؤجلات الأسبوع التاسع عشر من الدوري. إلا أن موقفه في الجدول لم يتغير نهائيًا، وظل مُتواجدًا في المركز الرابع كما هو.

وأصبح خارج المنافسة على اللقب هذا الموسم بصورة رسمية، وخاصًة؛ بعد أن اَرتفع الفارق بينه وبين بيراميدز؛ صاحب المركز الثالث إلى ثلاثة نقاط. وكان الزمالك قد خَاض مباراة إضافية؛ مقارنًة بغريمه.

وعلى الجانب الآخر، هَبط فريق سيراميكا إلى المركز الحادي عشر؛ بعد تَعثره في المواجهات الأخيرة له، وتَجمد رصيده عند النقطة الـ 30.

مباراة الزمالك القادمة

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة

سوف يتم نقل مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية. بالإضافة إلى قناة أبو ظبي الرياضية؛ نظرًا لإقامة المباراة في الإمارات.

أما بالنسبة لديربي أولاد العم بين الزمالك والإسماعيلي في الدوري؛ فإنها سوف يتم بثها فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية المصرية.

إغلاق