موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر المصري 2022 والقنوات

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر المصري 2022 والقنوات

أصبح ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة الإماراتي في موعد مع واحدة من المباريات التابعة للكرة المصرية، وهي مباراة الأهلي وبيراميدز التي تقام ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري للموسم الماضي 2022.

وكانت هذه المواجهة من المقرر أن تقام بين بطل الدوري المصري في النسخة السابقة “الزمالك”، وبين المتوج بلقب كأس مصر “الأهلي”. إلا أن الأول قد اعتذر عن المشاركة، مما دفع الاتحاد المصري لكرة القدم إلى الطلب من بيراميدز المشاركة في هذا اللقاء، وهو ما وافق عليه المسؤولين في النادي.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر المصري 2022  بالتوقيت الصيفي الجديد 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن عن استضافة دولة الإمارات للمواجهة المرتقبة في كأس السوبر المصري 2022 بين الأهلي والزمالك، على أن تقام على ملعب استاد محمد بن زايد في السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة الموافق 5 من مايو 2023 بتوقيت القاهرة.

وبسبب تقديم توقيت مصر ساعة كاملة، فإن هذه المباراة سوف تنطلق في السابعة والنصف مساءًا، ولن يختلف هذا الموعد بعد الإعلان عن مشاركة بيراميدز بدلًَا من نادي الزمالك الذي انسحب رسميًا.

موعد مباراة السوبر المصري بين المارد الأحمر والأهرام بالتوقيتات العربية المختلفة

وبعدما كانت التوقيت المحلي لمصر متأخر ساعة عن المملكة العربية السعودية وساعتين كاملتين عن الإمارات، أصبح الآن توقيتها متشابه مع كٍِِل من السعودية وقطر، ومتأخر بساعة واحدة فقط عن الإمارات.

لذلك سوف تنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر المصري 2022 مساء اليوم الجمعة 2023-5-5 بالتوقيتات العربية المختلفة، بالساعة:

  • 7.30 مساءًا بتوقيت السعودية وقطر.
  • 8.30 مساءًا بتوقيت الإمارات.
  • 5.30 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.
مباراة الأهلي وبيراميدز
مباراة الأهلي وبيراميدز

بيراميدز يشارك في السوبر المصري 2022 بعد اعتذار الزمالك 

وكان نادي بيراميدز قد أعلن عبر صفحته الرسمية عن موافقته على طلب الاتحاد المصري لكرة القدم بالمشاركة في مواجهة كأس السوبر المصري للموسم السابق 2022 أمام الأهلي.

بعد أن رفض الزمالك خوض هذا اللقاء، احتجاجًا على قرار لجنة الانضباط بوقف العقوبة الموقعة على لاعب فريق الأهلي “محمود عبد المنعم كهربا” لعدم شرعيتها.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر المصري 2022 

ويمكن لعشاق الكرة المصرية من كل مكان داخل الوطن العربي وبصفة خاصة عشاق المارد الأحمر. متابعة اللقاء المرتقب أمام بيراميدز في كأس السوبر المصري 2022 مساء اليوم الجمعة 2023-5-5 عبر قناتي: 

  • ON TIME Sports 1HD.
  • AD Sports 1 HD.

اسم المعلق على لقاء السوبر المصري 2022 عبر قنوات أبو ظبي 

وكانت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية المفتوحة. قد اعلنت عن تولي المعلق “عامر عبدالله” مهمة التعليق الصوتي على أحداث مواجهة السوبر المصري 2022.

ما هي نتيجة آخر مواجهة جمعت بين الأهلي وبيراميدز قبل لقاء السوبر المصري اليوم الجمعة 2023-5-5؟

والجدير بالذكر أن آخر مواجهة كانت قد جمعت بين المارد الأحمر والأهرام. تلك التي كانت في منافسات نهائي كأس مصر 2022-2021، والتي انتهت لصالح الأهلي. بنتيجة هدفين مقابل هدف، وتتويجه باللقب ال38 في تاريخه.

مباراة الأهلي وبيراميدز
مباراة الأهلي وبيراميدز

ما هو تاريخ المواجهات بين الأهلي وبيراميدز قبل مواجهة اليوم الجمعة 2023-5-5؟

وتقابل المارد الأحمر مع فريق الأهرام بمسماه القديم والحديث قبل مواجهة اليوم الجمعة 2023-5-5 في 17 مواجهة، والتي انتهت منها:

  1. 8 مواجهات لصالح الأهلي.
  2. فاز بيراميدز في 5 مباريات.
  3. وانتهت 4 لقاءات بينهما بالتعادل.

إغلاق