فيريرا يكشف عن أزمة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

فيريرا يكشف عن أزمة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

كشف المدرب البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السبب وراء ازمة الفارس الأبيض في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

فيريرا: هذه هي أزمة الزمالك في دوري الأبطال

قال المدرب البرتغالي جوسيفالدو فيريرا أن من واقع خبرته في بطولات دوري أبطال أفريقيا التي خاضها المدرب طوال مسيرته فأنه يرى أن مباراة الفارس الأبيض ضد نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري، وضربة جزاء التي احتسبها الحكم على الفارس الأبيض هي سبب الأزمة التي يمر بها الفريق في الوقت الحالي وأن ما يقدمه الزمالك في المنافسات القارية بشكل مستمر يكون أفضل من بطولة الدوري المصري الممتاز.
وأكد المدرب البرتغالي جوسيفالدو فيريرا أنه يوجد احترام متبادل بشكل مستمر بينه وبين جماهير نادي الزمالك مهما كانت الظروف، مشيراً أنه يهدى الفوز الذي حققه الفارس الأبيض أمس على الترجي إلى المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي ونجله أمير مرتضى المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء، واللاعبين بالفريق الأول والجماهير.
وتابع المدير الفني قائلا في تصريحاته أن مشكلة الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا الحالية إنه تلقى الهزيمة في أول مباراة له والتي كانت على ملعبه، مشيراً انه يسعى لي المباريات القادمة في حصد 6 نقاط .

إقرأ أيضاً..
أول تعليق من فيريرا بعد فوز الزمالك على الترجي

إغلاق