فيريرا يمنح لاعبي الزمالك راحة 24 ساعة

فيريرا يمنح لاعبي الزمالك راحة 24 ساعة

قرر المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين بالقلعة البيضاء راحة سلبية من التدريبات الجماعية للفريق اليوم الأربعاء، وجاء ذلك بعدما حقق الفريق الفوز على حساب نظيره فريق الترجي الرياضي التونسي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا .

 

فيريرا يبلغ لاعبي الزمالك بالإنتظام في التدريبات غداً

أبلغ المدرب البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاعبي الفريق بالعودة إلى التدريبات بداية بداية من غد الخميس والتي تقام على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر الفارس الأبيض في ميت عقبة، ويأتي ذلك في إطار الاستعداد لملاقاة نظيره فريق إنبي .

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فريق إنبي مساء يوم الأحد القادم الموافق ١٢ مارس الجاري في اللقاء الذي يقام ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.
وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة مدربهم البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني للفريق حقق الفوز أمس الثلاثاء على حساب نظيره فريق الترجي الرياضي التونسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضاً..

نتيجة وأهداف مباراة الزمالك والترجي الرياضي دوري أبطال أفريقيا 

إغلاق