موعد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري 2023 والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري 2023 والقنوات الناقلة لها

يفتح استاد القاهرة الدولي أبوابه من جديد؛ من أجل استضافة مباراة الزمالك وإنبي القادمة؛ وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023.

ويبحث كل فريق عن كيفية تعزيز موقفه في الجدول؛ بثلاثة نقاط جديدة. وخاصًة؛ المختلط، الذي اَبتعد عن المنافسة على صدارة الجدول؛ عقب النتائج السلبية التي حَققها على مدار المباريات السابقة.

موعد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري الممتاز 2022/2023

يترقب عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة؛ انطلاق المواجهة القوية، التي سوف يستضيف فيها فريق الزمالك غريمه التقليدي فريق إنبي. وذلك؛ ضمن منافسات الأسبوع الواحد والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023.

ومن المُقرر أن تبدأ أحداث هذه المواجهة مساء يوم الأحد القادم؛ المُوافق 12 من شهر مارس الجاري.

مباراة الزمالك وإنبي

توقيت انطلاق مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري

في اليوم ما قبل الأخير من انطلاق مباريات الأسبوع الواحد والعشرين؛ يلتقي الفارس الأبيض بغريمه إنبي؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السابعة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

موقف الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

تَأزم موقف المختلط في الجدول؛ قبل انطلاق مواجهة الجولة الواحدة والعشرين أمام إنبي، وخاصًة؛ بعد أن هَبط إلى المركز الخامس؛ برصيد 33 نقطة.

وأصبح يحتاج إلى تحقيق الفوز في هذا اللقاء؛ من أجل الوصول إلى النقطة الـ 36. ومن ثم؛ يتمكن من التساوى مع الاتحاد السكندري؛ صاحب المركز الرابع في عدد النقاط. وفي نفس الوقت، يرغب في تعويض التعادل السلبي الأخير الذي وَقع فيه أمام بيراميدز.

وفي المقابل، لم يكن أمام فريق إنبي أية حلول نهائيًا؛ سوى تحقيق الفوز في هذه المواجهة. وخاصًة؛ في ظل تَواجده في منطقة الخطر.

وبالتحديد في المركز الـ 15؛ برصيد 17 نقطة؛ مُتساويًا مع طلائع الجيش؛ صاحب المركز الـ 16. والجدير بالذكر، أنه لم يتمكن من تحقيق الفوز في آخر ثلاث مواجهات له، وتَعرض للخسارة في مباراتين، وتَعادل في مباراة واحدة.

التعادل الإيجابي يسيطر على أحداث مباراة الدور الأول بين الفريقين

لم يتمكن واحدًا من الفريقين من تحقيق الفوز في مباراة الدور الأول، واَكتفى الثنائي بالخروج بنقطة صعبة من فم الأسد؛ بعد أن اَنتهت؛ بنتيجة التعادل الإيجابي بين الثنائي؛ هدفًا لكل فريق.

كم عدد المباريات السابقة التي جَمعت بين الفريقين في مختلف المسابقات؟

تَقابل الفريقان من قبل في 40 مواجهة كاملة في مختلف المسابقات، كانت الغلبة حاضرة لصالح الفارس الأبيض، الذي تَمكن من تحقيق الفوز في 21 مباراة؛ مقابل سبع انتصارات لصالح إنبي. وحَسم التعادل السلبي والإيجابي؛ نتيجة 12 مباراة أخرى.

مباراة الزمالك وإنبي

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإنبي القادمة في الدوري

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث هذه المباراة بالكامل؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية. وبالتحديد؛ عبر قناة ON Time Sports 1.

إغلاق