أول تعليق من فيريرا بعد فوز الزمالك على الترجي

أول تعليق من فيريرا بعد فوز الزمالك على الترجي

عبر المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن كامل سعادته بعد الفوز الذي حققه أصحاب القلعة البيضاء أمس الثلاثاء على حساب نظيره فريق الترجي الرياضي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

فيريرا: الزمالك كان الأفضل أمام الترجي

أكد المدرب البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن الفارس الأبيض كان الأفضل خلال مجريات الشوط الأول في المباراة أمام الترجي التونسي مشيراً انهم واجهوا منافس في غاية الصعوبة خططيا وبدنيا، ورغم ذلك الفارس الأبيض نجح في تحقيق الفوز بثلاثية وحصد الثلاث نقاط .
وقال فيريرا أن في اللحظة التي اعتمد فيها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي على رأسي حربة في مجريات الشوط الثاني من عمر اللقاء الذي جمع بينهما بملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، حينها قرر الفارس الأبيض الاعتماد على المرتدات وقفل خط الدفاع أمامهم وهو أمر يمتاز به هجومي القلعة البيضاء.
وحرص فيريرا عقب اللقاء على تقديم التهنئة الى جميع اللاعبين بالفريق تمنى لهم أن يستمر الفارس الأبيض الفترة القادمة على نفس الوتيرة في مختلف البطولات.

إقرأ أيضاً..

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على الترجي في دوري أبطال إفريقيا

إغلاق