تعرف على غيابات بيراميدز عن مباراة السوبر المصري 2022 أمام الأهلي

تعرف على غيابات بيراميدز عن مباراة السوبر المصري 2022 أمام الأهلي

اَتجهت العديد من الجماهير خلال الساعات القليلة الماضية إلى البحث؛ من أجل التعرف على غيابات بيراميدز عن مباراة السوبر المصري 2022 القادمة. والتي سوف يلتقي فيها مع غريمه القوي؛ الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد اَستقر على خوض هذا اللقاء مساء يوم غدًا الجمعة؛ المُوافق 5 من شهر مايو الجاري؛ على أرضية استاد محمد بن زايد. وسوف تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة؛ في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا؛ بتوقيت القاهرة.

عبد الله السعيد في مقدمة غيابات بيراميدز عن مباراة السوبر المصري أمام الأهلي

تَلقي فريق بيراميدز ضربة موجعة؛ قبل انطلاق المواجهة المصيرية والمرتقبة. التي سوف يلتقي فيها مع الأهلي؛ في رحلة البحث عن كيفية التتويج بلقب السوبر المصري؛ للمرة الأولى في تاريخه.

وذلك؛ بعد أن تَأكد غياب لاعب خط الوسط الكبير، اللاعب عبد الله السعيد. والذي تم استبعاده من القائمة النهائية الخاصة بفريق الأهرام. وخاصًة؛ بعد أن أَعلن طبيب الفريق عن غيابه عن الملاعب؛ حتى نهاية الموسم الجاري.

يأتي هذا الغياب؛ بعد أن تَعرض لإصابة قوية في مباراة نهائي كأس مصر النسخة الماضية؛ موسم 2021. والتي تَقابل فيها الأهرام مع المارد الأحمر، وتم استبدال اللاعب على الفور. وبعد إجراء الأشعة عليه؛ تبين معاناته من قطع في وتر الركبة.

غيابات بيراميدز عن مباراة السوبر المصري 2022 أمام الأهلي

لم تقتصر الغيابات في صفوف فريق الأهرام على اللاعب المخضرم؛ عبد الله السعيد فقط. بل، يفقتد الفريق لجهود اللاعب الكبير؛ أسامة جلال، والذي يعاني حاليًا من وجود إصابة قوية.

تتمثل في قطع في وتر العضلة الضامة، وكانت نتيجة الأشعة التي أَجراها اللاعب خلال الأيام الماضية قد أَكدت على خروجه من حسابات باتشيكو هو الآخر؛ حتى نهاية الموسم.

كما، خَرج الحارس شريف إكرامي من حسابات المدير الفني. وخاصًة؛ بعد أن تبين تعاطيه منشطات؛ عقب الكشف الطبي الذي خَضع له؛ من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

باتشيكو يعلن عن القائمة النهائية للفريق استعدادًا لمباراة السوبر المحلي

حَرص المدير الفني الحالي لفريق الأهرام على الإعلان عن القائمة النهائية للفريق؛ قبل التوجه إلى أبو ظبي؛ من أجل خوض مباراة السوبر المحلي أمام المارد الأحمر.

واَحتوت هذه القائمة على 25 لاعبًا، من بينهم، ثلاثة حراس. وتتمثل؛ فيما يلي:

  • حراسة المرمى: أحمد الشناوي، أحمد دعدور، يوسف نادر.
  • خط الدفاع: أحمد فتحي، محمد حمدي، كريم حافظ، أحمد توفيق، أحمد سامي، محمد الشيبي، علي جبر، عبد الله مجدي.
  • في خط الوسط: إبراهيم عادل، محمود صابر، محمود دونجا، وليد الكرتي، إسلام عيسى، بلاتي توريه، مصطفى فتحي، رمضان صبحي، أوجو صامويل، محمد صادق، هشام محمد.
  • يقود خط الهجوم: دودو الجباس، فخر الدين بن يوسف، فخري لاكاي.

غيابات بيراميدز عن مباراة السوبر

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة في كأس السوبر المحلي

يستعد فريق الأهرام؛ لمباراة رد الاعتبار، والأخذ بالثأر من غريمه الأهلي؛ في المواجهة التي سوف تجمع بينهما في كأس السوبر المحلي. والتي من المُقرر لها مساء يوم غدًا الجمعة؛ المُوافق 5 من شهر مايو الجاري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا؛ بتوقيت السودان.
  • الساعة السابعة والنصف مساءًا؛ بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين.
  • في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

إغلاق