جميع القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري 2022 بين الأهلي وبيراميدز

جميع القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري 2022 بين الأهلي وبيراميدز

تتساءل الكثير من الجماهير العربية المحبة للساحرة المستديرة عن القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري 2022 التي سوف تجمع بين الأهلي وبيراميدز على ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة الإماراتي مساء اليوم الجمعة الموافق 5 من شهر مايو الحالي.

ويشارك المارد الأحمر في هذا اللقاء. بعد تتويجه بلقب النسخة السابقة من كأس مصر 2022-2021. بينما يشارك فريق الأهرام وصيف بطولة الدوري المصري الممتاز بدلًا من الزمالك البطل الذي اعتذر عن المشاركة في البطولة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري 2022 بين الأهلي وبيراميدز؟

كانت مجموعة قنوات أون تايم سبورت المصرية المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات قد أعلنت عن حصولها على حقوق نقل مباراة السوبر المصري 2022 بين الأهلي وبيراميدز مساء اليوم الجمعة الموافق 5 مايو 2023 عبر قناتها الأولى ON TIME Sports 1 HD. 

كما تنقل شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية المفتوحة هي الاخرى هذه المواجهة على AD Sports 1 HD، خاصة أنها سوف تقام على الأراضي الإماراتية وبالتحديد على ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

تردد القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري 2022 بين الأهلي وبيراميدز 

والجدير بالذكر أن المشاهد العربي يمكنه متابعة مباراة السوبر المصري 20222 بين الأهلي وبيراميدز مساء اليوم الجمعة 23-5-5 عبر قناتين مفتوحتين على القمر الصناعي النايل سات، واللتين يمكن استقبالهما عبر الترددات التالية:

  • ON TIME Sports 1 HD.
  1. التردد: 11861.
  2. الاستقطاب: رأسي.
  3. الجودة: HD.
  4. معدل الترميز: 27500.
  • AD Sports 1 HD.
  1. التردد: 12091.
  2. معدل الترميز: 27500.
  3. معامل تصحيح الخطأ: ٥/٦.

اسم المعلق على مباراة الأهلي وبيراميدز عبر قناة أون تايم سبورت 1

وعلى الرغم من عدم إعلان قنوات أون تايم سبورت المصرية عن أسماء المعلقين على مواجهة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر. إلا أنه من المنتظر تعيين اثنين من المعلقين عبر القناتين الصوتيين الأولى والثانية لتولي التعليق على أحداث هذا اللقاء المرتقبة، والمتوقع أن يكونا:

  1. مدحت شلبي: القناة الصوتية الأولى.
  2. البوشي وأمير محروس: القناة الصوتية الثانية.

اسم المعلق على مواجهة الأهلي وبيراميدز عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1

وعلى عكس قناة أون تايم سبورت المصرية، فإن الصفحة الرسمية لمجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية قد استقرت رسميًا على إسناد مهمة التعليق الصوتي على أحداث لقاء الأهلي وبيراميدز مساء اليوم الجمعة 2023-5-5 إلى المعلق المتميز عامر عبدالله.

موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز بالتوقيتات العربية المختلفة 

ومن المقرر تقام المواجهة المرتقبة بين الأهلي وبيراميدز في منافسات النسخة السابقة. من بطولة كأس السوبر المصري 2022 على ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة مساء اليوم الجمعة الموافق 5 مايو 2023.

وتنطلق صافرة بداية هذه المباراة بطاقم تحكيم مصري بقيادة محمود البنا بالتوقيتات العربية المختلفة. بتمام الساعة:

  • 7.30 بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 8.30 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • 5.30 بتوقيت المملكة المغربية ودولتي تونس والجزائر.

إغلاق