تعرف على أبرز غيابات الأهلي في السوبر المصري 2022 أمام بيراميدز

تعرف على أبرز غيابات الأهلي في السوبر المصري 2022 أمام بيراميدز

أتضحت غيابات الأهلي في السوبر المصري 2022 أمام بيراميدز بصورة كاملة. بعد سفر بعثة الفريق إلى دولة الإمارات في الأيام السابقة حيث تقام هذه المواجهة على ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في مساء اليوم الجمعة الموافق 5 من شهر مايو الحالي.

ومن المقرر أن تنطلق هذه مباراة السوبر المصري بالتوقيت الصيفي الجديد لمصر في السابعة والنصف مساءًا، والذي يوافق أيضًا توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر. بينما يبدأ اللقاء بالثامنة والنصف مساءًا بتوقيت الإمارات.

السولية على رأس قائمة غيابات الأهلي في السوبر المصري 2022 أمام بيراميدز 

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التي غادرت الأراضي المصرية متجهة إلى دولة الإمارات المستضيفة لمباراة السوبر المصري 2022، قد شهدت غياب لاعب خط الوسط “عمرو السولية”بعد أن أثبتت الأشعة التي خضع لها قبل السفر عدم تعافيه من الإصابة العضلية التي يعاني منها وصعوبة لحاقه بهذا اللقاء.

موقف ياسر إبراهيم من المشاركة أمام بيراميدز في مباراة السوبر المصري 2022

وعلى الرغم من سفر المدافع ياسر إبراهيم رفقة بعثة الفريق. إلا أن موقفه من المشاركة في مباراة الأهلي وبيراميدز مساء اليوم الجمعة 2023-5-5، وتشير الأخبار إلى صعوبة لحاقه بهذه المواجهة.

بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب في كاحل القدم، والتي كان قد تعرض لها في لقاء الإياب من ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022 أمام الرجاء البيضاوي، والتي لم يتعافى منها بصورة نهائية، وهو ما يظهر من عدم مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق كاملة حتى الآن.

غيابات الأهلي في السوبر المصري
غيابات الأهلي في السوبر المصري

ما هي أبرز غيابات الأهلي في السوبر المصري 2022 أمام بيراميدز؟ 

ولن تقتصر غيابات الأهلي في السوبر المصري 2022 أمام بيراميدز على السولية فقط. بل أن الفريق سوف يعاني من غياب 10 لاعبين دفعة واحدة، واللذين تغيبوا بالفعل عن السفر إلى الإمارات، والتي جاءت. بسبب الإصابات والاستبعاد الفني، وهي. كما يلي:

  • الإصابات: (عمرو السولية، رامي ربيعة، محمد الضاوي كريستو، رأفت خليل، أكرم توفيق، كريم فؤاد).
  • الرؤية الفنية: (أيمن أشرف، برونو سافيو، شادي حسين، حمزه علاء).

قائمة الأهلي المسافرة إلى الإمارات لخوض مباراة السوبر المصري 2022

وكان المدرب السويسري “مارسيل كولر” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري. قد استقر على اصطحاب جميع اللاعبين إلى الإمارات، استعدادًا للقاء السوبر. لذلك جاءت قائمة الفريق تضم 23 لاعبًا، هم كما يلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمود متولي، علي معلول، محمد أشرف، محمد هاني، خالد عبد الفتاح.

خط الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، أحمد القندوسي، محمد مجدي قفشة، محمد فخري، أحمد عبد القادر، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو. 

يقود خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، محمد شريف.

غيابات الأهلي في السوبر المصري

غيابات الأهلي في السوبر المصري

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز في مواجهة اليوم الجمعة 2023-5-5

وعلى الرغم من وجود العديد من الغيابات في صفوف المارد الأحمر خلال المواجهة المرتقبة المقبلة. إلا أنه من غير المنتظر أن تطرأ العديد من التغيرات على التشكيل الرسمي للفريق الذي بدأ به مباراته السابقة أمام الرجاء المغربي. لذلك سوف يكون تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز بالسوبر المصري. كما يلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم، محمود متولي، علي معلول، محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، حمدي فتحي، بيرسي تاو، حسين الشحات.

يقود الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا.

إغلاق