موعد مباراة صن داونز والوداد في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة صن داونز والوداد في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

يترقب عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة في القارة السمراء؛ انطلاق مباراة صن داونز والوداد البيضاوي المغربي القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهتي إياب الدور النصف نهائي؛ من عمر بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2022/2023.

ويدخل كل فريق هذه المواجهة؛ طمعًا في تحقيق الانتصار؛ من أجل حَسم بطاقة التأهل رسميًا إلى المباراة النهائية. وخاصًة؛ بعد أن فَشل كلًا منهما في وضع قدمًا له في النهائي؛ عقب التعادل الذي وَقع فيه كلًا منهما في لقاء الذهاب على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.

موعد مباراة صن داونز والوداد في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022/2023

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي صن داونز الجنوب إفريقي؛ لاستضافة غريمه القوي؛ فريق الوداد البيضاوي المغربي على ملعبه، وفي وسط جمهوره الضخم. وذلك؛ في إطار منافسات إياب الدور النصف نهائي؛ من عمر بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2022/2023.

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة عصر يوم السبت القادم؛ المُوافق 20 من شهر مايو الجاري.

مباراة صن داونز والوداد

توقيت انطلاق مباراة صن داونز والوداد في إياب الدور النصف نهائي من دوري أبطال إفريقيا

في المواجهة رقم 12 بين الفريقين؛ يلتقي فريق البرازيليون مع وداد الأمة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الثانية ظهرًا.
  • توقيت المباراة في السودان: في تمام الساعة الثالثة عصرًا.
  • موعد المباراة في مصر والسعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.

التعادل السلبي يحسم نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين 

اَنتهت مباراة الذهاب بين الفريقين؛ بنتيجة التعادل السلبي للفريقين بدون أهداف؛ في المواجهة القوية التي جَمعت بين الثنائي على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.

وشَهدت هذه المواجهة حالتين طرد؛ من صفوف الفريق الجنوب إفريقي في الدقيقة الـ 43، والـ 90 لكلًا من نيو مايما، ومارسيلو أليندي.

فرص تَأهل كل فريق إلى المباراة النهائية

على الرغم من تَساوي الفريقين في فرص التأهل إلى المباراة النهائية، إلا أن هذه المواجهة تعد صعبة بالنسبة للفريق المغربي.

وخاصًة؛ في ظل الضغط الكبير الذي يمارسه جمهور الفريق الجنوب إفريقي على الخصم في جنوب إفريقيا.

ويحتاج كل فريق إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة؛ من أجل خطف بطاقة التأهل بصورة رسمية إلى النهائي؛ لملاقاة الأهلي المصري، الذي حَسم الصعود بصورة كبيرة؛ بعد الفوز على الترجي في عُقر داره؛ بثلاثية نظيفة دون رد.

ولكن في نفس الوقت، يكفي الوداد البيضاوي المغرب الخروج؛ بنتيجة التعادل الإيجابي؛ ليحسم الصعود رسميًا إلى المباراة النهائية.

عدد المرات التي وَصل فيها كل فريق إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا

يبحث الفريق المغربي عن كيفية الصعود إلى المباراة النهائية؛ للمرة السادسة في تاريخه. وذلك؛ بعد أن وَصل إليها من قبل خمس مرات كاملة.

تَمكن من التتويج باللقب ثلاث مرات، وحَل كـ وصيف مرتين. كانت النسخة الأخيرة التي يصل فيها إلى النهائي، ويحصد اللقب العام الماضي 2022؛ على حساب الأهلي.

بينما، وَصل الفريق الجنوب إفريقي إلى النهائي مرتين من قبل؛ حَصد اللقب مرة؛ على حساب الزمالك؛ عام 2016، وحَل كـ وصيف مرة أخرى؛ عام 2001.

مباراة صن داونز والوداد

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة صن داونز والوداد المغربي القادمة

سوف يتم نَقل كافة أحداث هذه المواجهة القوية والنارية فقط وحصريًا؛ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت. وبالتحديد؛ عبر قناة bein sports HD 4.

إغلاق