القنوات الناقلة لمباراة الوداد وصن داونز في نصف نهائي إفريقيا 2023

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وصن داونز في نصف نهائي إفريقيا 2023

اَتجهت العديد من الجماهير خلال الساعات القليلة الماضية إلى البحث؛ من أجل التعرف على القنوات الناقلة لمباراة الوداد وصن داونز القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهتي الدور النصف نهائي؛ من عمر بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2022/2023.

ويبحث كل فريق عن كيفية تحقيق الفوز في هذه المواجهة؛ لإسعاد جماهيره العريقة. وخاصًة؛ الفريق المغربي، الذي يأمل في الاحتفاظ باللقب؛ للمرة الثانية على التوالي؛ بعد أن حَصده الموسم الماضي؛ على حساب الأهلي المصري؛ بعد تحقيق الفوز عليه؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وصن داونز في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022/2023

في واحدة من أجمل اللقاءات المرتقبة في الوقت الراهن في القارة السمراء؛ يحل فريق صن داونز الجنوب إفريقي ضيفًا ثقيلًا على غريمه فريق الوداد البيضاوي المغربي.

وذلك؛ في إطار منافسات ذهاب الدور النصف نهائي؛ من عمر بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 202/2023.

ومن المُقرر خوض هذه المباراة مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 13 من شهر مايو الجاري. في تمام الساعة الثامنة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي، والساعة العاشرة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسعودية.

وكانت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية قد أَعلنت في وقت سابق عن إذاعة هذه المواجهة فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة بي إن سبورت 4.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وصن داونز

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوداد وصن داونز في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

أَعلنت القناة المغربية الأرضية؛ TNT عن حصولها رسميًا على حق إذاعة مباراة وداد الأمة والبرازيليين القادمة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. وقَامت بنشر التردد الجديد الخاص بها خلال الساعات القليلة الماضية، وهو؛ كالآتي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11513.
  • معدل الاستقطاب: رأسي.
  • الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

اسم مُعلق مباراة الوداد البيضاوي المغربي وصن داونز الجنوب إفريقي

سوف تقوم مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية بالإعلان رسميًا عن اسم مُعلق مباراة الفريق المغربي والفريق الجنوب إفريقي المقبلة خلال الساعات القليلة القادمة.

عدد المواجهات السابقة التي جَمعت بين الفريقين في الدور النصف نهائي من دوري أبطال إفريقيا

تعتبر هذه المواجهة هي المواجهة الثالثة، التي يلتقي فيها الفريقان مع بعضهما البعض. ضمن مواجهات الدور النصف نهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وخاصًة؛ بعد أن اَلتقيا من قبل مرتين، وكانتا في موسم 2018/2019. نَجح الفريق المغربي في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب على أرضه؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف.

بينما، اَنتهت مباراة الإياب على أرض الفريق الجنوب إفريقي. بالتعادل السلبي للثنائي بدون أهداف، وصَعد من خلالها الوداد إلى المباراة النهائية.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وصن داونز

من هو الفريق الذي سوف يواجه الفائز من هذه المباراة في النهائي؟

سوف يواجه الفريق الفائز من مباراتي ذهاب وإياب الوداد وصن داونز الفريق الفائز من مواجهتي الأهلي المصري مع الترجي الرياضي التونسي مساء يوم 4 من شهر يونيو القادم.

إغلاق