موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

يترقب عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة في كل مكان؛ انطلاق مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد. وذلك؛ ضمن مؤجلات الجولة الثامنة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ موسم 2022/2023.

ويدخل كل فريق هذه المواجهة؛ طمعًا في تحقيق حلم معين. فـ الفريق السماوي يأمل في حَسم لقب الدوري هذا الموسم؛ من خلال تحقيق الفوز في هذه المواجهة. بينما، يحاول فريق المطارق الإفلات من منطقة الخطر المُتواجد فيها في الوقت الراهن؛ لتجنب الهبوط الموسم القادم.

موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي 2022/2023

يفتح استاد الاتحاد أبوابه من جديد؛ من أجل استقبال الجماهير التي ترغب في مشاهدة المواجهة النارية. التي سوف يحل فيها فريق وست هام يونايتد ضيفًا ثقيلًا على غريمه فريق مانشستر سيتي.

وذلك؛ ضمن مؤجلات الأسبوع الثامن والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ موسم 2022/2023. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة مساء يوم غدًا الأربعاء؛ المُوافق 3 من شهر مايو الجاري.

مباراة مانشستر سيتي ووست هام

توقيت انطلاق مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في البريميرليج

حَدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم التوقيتات التالية؛ لتكون بمثابة موعدًا لانطلاق المباراة القوية. التي سوف تجمع بين الفريق السماوي وفريق المطارق:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
  • توقيت المباراة في السودان: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.
  • موعد المباراة في مصر والسعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة العاشرة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.

موقف الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

يدخل السيتي هذه المواجهة، وهو مُتواجد على قمة الجدول؛ برصيد 76 نقطة؛ بفارق نقطة واحدة فقط عن آرسنال؛ صاحب المركز الثاني في الوقت الراهن.

ويبحث الفريق السماوي عن كيفية حصد اللقب العشرين في تاريخه؛ من خلال تحقيق الفوز في هذه المواجهة.

ومن ثم، يتمكن من رفع الفارق بينه وبين غريمه إلى أربعة نقاط كاملة. ويحتاج بعد ذلك إلى الفوز في مباراتين، والتعادل في واحدة؛ من أجل ضمان التتويج بدرع الدوري.

فضلًا عن هزيمة غريمه في مباراتين؛ ليحسم اللقب بصورة رسمية؛ في حالة فوزه في المباراتين القادمتين له.

بينما، يأمل فريق وست هام يونايتد في ضمان الاستمرار في الدوري الدرجة الأولى الموسم القادم. وتجنب الهبوط إلى الدوري الدرجة الثانية، وخاصًة؛ بعد أن تَواجد في المركز الخامس عشر؛ برصيد 34 نقطة فقط.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

تعتبر هذه المواجهة هي المواجهة رقم 55، التي يلتقي فيها الفريقان مع بعضهما البعض. وخاصًة؛ بعد أن اَلتقيا من قبل في 54 مباراة أخرى.

تَمكن السيتي من تحقيق الفوز في 32 مباراة، وخَسر في 12 مباراة، وتَعادل في عشرة مباريات أخرى.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين في الدوري

نَجح الفريق السماوي في حصد الثلاثة نقاط كاملًة من مباراة الذهاب، التي تَقابل فيها مع فريق المطارق. وذلك؛ بعد أن اَنتهت؛ بفوزه؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد.

مباراة مانشستر سيتي ووست هام

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد القادمة

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية المشفرة عن إذاعة هذه المواجهة بالكامل أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

إغلاق