موعد مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

يترقب عشاق الساحرة المستديرة من كل مكان في العالم أجمع مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ التي تُعد المواجهة الأكثر انتظارًا خلال هذه الفترة! لما هو متوقع منها من المتعة والإثارة الكروية التي سوف تكون حاضرة طوال ال90 دقيقة.

وكانت القرعة قد أوقعت العملاقين الإنجليزي والألماني في طريق بعضهما البعض ضمن منافسات الدور الربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2023-2022، وتم تحديد ملعب استاد الاتحاد لاستضافة لقاء الذهاب، والمقرر إقامته مساء اليوم الثلاثاء الموافق 11 من شهر إبريل الحالي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 23-2022

يحتضن ملعب استاد الاتحاد واحدة من أقوى المباريات في منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2022، والتي يستضيف فيها صاحب الأرض والجمهور “مانشستر سيتي” العملاق البافاري “فريق بايرن ميونخ”. من أجل خوض لقاء الذهاب من هذا الدور.

وتقام هذه المواجهة في افتتاحية مباريات دور الثمانية من المسابقة الأوروبية الأقوى، وذلك في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 11 من شهر إبريل 2023، على أن تنطلق بالتوقيتات العربية المختلفة في تمام الساعة:

  • 9.00 مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • 10.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 11.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

كيف تأهل فريق مانشستر سيتي إلى ربع نهائي دوري الأبطال 2023-2022؟

وكان فريق مانشستر سيتي قد تأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال 2023-2022 بسهولة كبيرة. بعد أن فاز على الفريق الألماني لايبزيج، بنتيجة 1-8 بمجموع لقائي الذهاب والعودة. بعد انتهاء اللقاء الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ثم فاز السماوي بسبعاية نظيفة في مباراة الإياب.

مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ
مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ

كيف تأهل فريق بايرن ميونخ إلى ربع نهائي دوري الأبطال 2023-2022؟

وعلى الرغم من شراسة منافس  بايرن ميونخ في دور ال16 من بطولة دوري الأبطال 2023-2022، وهو فريق باريس سان جيرمان. إلا أنه نجح في تخطي عقبته والوصول إلى دور الثمانية. بعد أن تغلب عليه في لقاء الذهاب بهدف نظيف، ثم انتصر في الإياب بثنائية نظيفة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 23-2022 واسم المعلق

ونظرًا لأهمية وقوة مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال 2023-2022، أعلنت مجموعة بي إن سبورت القطرية المشفرة التي تنقل جميع مباريات هذه البطولة بشكل حصري في الوطن العربي، عن إذاعة هذه المواجهة النارية في مساء اليوم الثلاثاء 23-4-11 عبر قناة:

  1. “beIN Sports 1 HD Premium”.

كما اسندت شبكة القنوات القطرية مهمة التعليق المباشر على أحداث هذا اللقاء إلى شيخ المعلقين، المتميز “عصام الشوالي”.

متى كانت آخر مواجهة جمعت بين السيتي والبايرن قبل لقاء اليوم الثلاثاء 2023-4-11؟ 

والجدير بالذكر أن السماوي كان قد التقى مع البافاري ضمن الاستعدادات الخاصة بالموسم الجديد 2023-2022، وانتهى هذا اللقاء لصالح السيتي. بنتيجة هدف دون مقابل.

مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ
مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ

ما هو تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وبايرن ميونخ قبل مواجهة اليوم الثلاثاء 2023-4-11؟ 

وعلى الرغم من قوة المواجهة بين مانشستر سيتي وبايرن ميونخ. إلا أن كلا الفريقين لم يلتقيا على مدار التاريخ سوى في 10 مواجهات فقط، والتي كان من بينها 6 مباريات ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا. بينما كانت الأربع لقاءات الأخرى ودية.

وخلال العشر مواجهات الماضية بين العملاقين، لم يتمكن أي منهما من التفوق على الآخر، بعدما نجح كل منهما في الفوز في 5 مواجهات.

إغلاق