موعد مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات

موعد مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات

يستعد استاد الاتحاد؛ لاستقبال مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي القادمة النارية، التي سوف يلتقي فيها الفريقان مع بعضهما البعض؛ ضمن مواجهات الأسبوع الواحد والثلاثين؛ من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ موسم 2022/2023.

ويدخل الثنائي هذه المواجهة؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز؛ من أجل تحقيق حلم معين. فـ الفريق السماوي يحاول مواصلة الزحف نحو قمة الجدول، بينما، يأمل فريق الثعالب ضمان الاستمرار في البطولة، وعدم الهبوط الموسم القادم.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2022/2023

سوف يكون عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة في كل مكان على موعد انطلاق المواجهة النارية. التي سوف يحل فيها الفريق الكروي الأول بنادي ليستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على غريمه القوي الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي.

وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الواحدة والثلاثين؛ من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ موسم 2022/2023. وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد اَستقر على خوض هذه المواجهة مساء يوم غدًا السبت؛ المُوافق 15 من شهر إبريل الجاري.

مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي

 

توقيت انطلاق مباراة مانشستر سيتي وليستر في البريميرليج

في ختام مباريات اليوم الأول من الأسبوع الواحد والثلاثين من البريميرليج؛ يلتقي الفريق السماوي مع الثعالب؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا.

ترتيب الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

يدخل الفريق السماوي هذه المواجهة، وهو مُتواجد في وصافة الجدول؛ خلفًا لفريق آرسنال؛ المُتصدر في الوقت الراهن. ويمتلك حاليًا عدد 67 نقطة؛ من خلال 29 مباراة.

ويبحث عن كيفية الوصول إلى النقطة الـ 70؛ من أجل تقليص الفارق بينه وبين غريمه إلى ثلاثة نقاط فقط.

والجدير بالذكر، أن فريق المدفعجية قد لَعب مباراة إضافية؛ مقارنًة بالسيتي، الذي مازال يمتلك مباراة مؤجلة.

وفي المقابل، لم يكن أمام فريق الثعالب أية حلول نهائيًا؛ سوى تحقيق الفوز في هذه المواجهة، وكذلك بالنسبة للمواجهات القادمة. وذلك؛ من أجل تجنب الهبوط الموسم القادم، وضمان الاستمرار في الدوري الدرجة الأولى.

وخاصًة؛ بعد أن وَقع في المركز ما قبل الأخير؛ عقب النتائج السلبية التي حَققها منذ انطلاق الموسم الحالي؛ برصيد 25 نقطة فقط؛ بفارق نقطتين عن ساوثهامبتون؛ صاحب المركز الأخير حاليًا.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

سبق وتَقابل الفريقان مع بعضهما البعض من قبل في 89 مواجهة كاملة في مختلف المسابقات، تَمكن الفريق السماوي من تحقيق الفوز في 41 مباراة؛ مقابل 28 انتصار لصالح الثعالب. واَنتهت 20 مباراة بينهما؛ حتى الآن؛ بنتيجة التعادل السلبي والإيجابي.

نتيجة مباراة الدور الأول بين الفريقين في الدوري

حَقق مانشستر سيتي فوزًا صعبًا على غريمه في مباراة الدور الأول في الدوري؛ عقب انتهاء المباراة؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد لصالحه.

مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي القادمة

سوف يتم نقل كافة أحداث هذه المباراة المرتقبة فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

إغلاق