موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق مباراة ليفربول وكريستال بالاس القادمة، وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ موسم 2022/2023. ويبحث كل فريق عن كيفية تدعيم موقفه في الجدول؛ بثلاثة نقاط جديدة.

وخاصًة؛ الريدز، الذي يقدم مستوى متذبذب الموسم الحالي. وفَشل في التواجد على المربع الذهبي، واَبتعد عن المنافسة على صدارة الجدول؛ عقب النتائج السلبية التي حَققها خلال الأسابيع الماضية.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 2022/2023

يحتضن ملعب سيلهرست بارك المباراة المصيرية والمرتقبة، والتي سوف تجمع بين كلًا من الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول مع الفريق الكروي الأول بنادي كريستال بالاس.

وذلك؛ ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ موسم 2022/2023. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 25 من شهر فبراير الجاري.

مباراة ليفربول وكريستال بالاس

توقيت انطلاق مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

في ختام مباريات اليوم الثاني من الأسبوع الخامس والعشرين من البريميرليج؛ يلتقي الريدز مع النسور؛ في مواجهة مصيرية لا تقبل القسمة على إثنين. والتي سوف تبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع مساءًا.

موقف الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

يدخل الريدز هذه المواجهة؛ طمعًا في تحقيق الانتصار الثالث له على التوالي في الدوري، ورغبًة منه في تعويض الهزيمة الفادحة التي تَعرض لها في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

ويَتواجد الليفر حاليًا في المركز الثامن؛ برصيد 35 نقطة؛ مُتساويًا في ذلك مع برايتون، الذي يتفوق عليه؛ بفارق عدد الأهداف.

وفي المقابل، يقع فريق النسور في المركز الـ 12؛ برصيد 26 نقطة، ويرغب في الوصول إلى النقطة الـ 29.

كم مرة تَقابل الفريقان من قبل في جميع المسابقات؟

تَقابل الفريقان من قبل 38 مباراة كاملة في جميع المسابقات خلال السنوات الماضي، كان التفوق حاضر؛ لصالح الريدز. الذي تَمكن من تحقيق الفوز على غريمه في 23 مباراة، ولم يتعرض للخسارة؛ سوى في عشرة مباريات، وحَسم التعادل السلبي والإيجابي نتيجة خمس مباريات أخرى.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين

شَهدت مباراة الذهاب بين الفريقين العديد من المفاجآت النارية، وخاصًة؛ بعد أن فَشل الثنائي في تحقيق الانتصار. وذلك؛ بعد أن اَنتهي اللقاء؛ بالتعادل الإيجابي؛ هدفًا لكلًا منهما.

مباراة ليفربول وكريستال بالاس

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس القادمة

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية عن حصولها رسميًا على حق إذاعة هذا اللقاء بالكامل، وبالتحديد؛ عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

إغلاق