موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2023 والقنوات

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2023 والقنوات

يستعد استاد أنفيلد؛ لاستضافة مباراة ليفربول وريال مدريد القادمة، وذلك؛ ضمن مواجهات الذهاب في دور الـ 16؛ من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا 2023.

ويتطلع كل فريق إلى تحقيق الفوز؛ من أجل تسهيل مهمته في الصعود والتأهل إلى الدور الربع نهائي. وخاصًة؛ الريدز، الذي يأمل في تحقيق الفوز على أرضه، وفي وسط جمهوره الكبير؛ قبل انطلاق مباراة الإياب في مدريد.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2023

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على موعد انطلاق واحدة من أجمل اللقاءات المرتقبة في الوقت الراهن. والتي سوف يستضيف فيها الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي غريمه القوي الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني.

وذلك؛ ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا 2023. وسوف تبدأ أحداث هذه المواجهة مساء يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 21 من شهر فبراير الجاري.

مباراة ليفربول وريال مدريد

توقيت انطلاق مباراة ليفربول وريال مدريد في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا 

قَرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم خوض مباراة الريدز والفريق الملكي القادمة في دوري الأبطال؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة العاشرة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

كيف صَعد الفريقان إلى مباريات دور الـ 16 في البطولة؟

تَمكن الريدز من تخطى دور المجموعات عن جدارة واستحقاق، وذلك؛ عقب تَواجده في وصافة المجموعة الأولى؛ خلفًا نابولي؛ برصيد 15 نقطة.

وقد تَساوى الثنائي في عدد النقاط، ولكن، تَفوق عليه الفريق الإيطالي؛ بفارق عدد الأهداف. وكان الليفر قد حَقق الفوز في خمس لقاءات، وخَسر في لقاء وحيد فقط.

وفي المقابل، تَأهل الريال إلى هذه المواجهة؛ بعد أن تَواجد على قمة المجموعة السادسة؛ برصيد 13 نقطة؛ بعد أن حَقق الفوز في أربع مباريات، وتَعادل في مباراة، وخَسر في واحدة أخرى.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

تَقابل الفريقان مع بعضهما البعض من قبل في عشرة لقاءات كاملة في مختلف المسابقات، من بينهم تسع مباريات في دوري أبطال أوروبا. نَجح الليفر في تحقيق الفوز في ثلاث مباريات، وخَسر في ست لقاءات، وتَعادل في مباراة واحدة.

مباراة ليفربول وريال مدريد

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد القادمة

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية عن إذاعتها لكافة أحداث هذه المواجهة بالكامل، وقَررت بثها أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN 4K HDR، و beIN Sports 1 HD Premium؛ بتعليق حفيظ دراجي.

إغلاق