موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني 2023 والقنوات

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني 2023 والقنوات

سوف يكون عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة في كل مكان على موعد انطلاق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد القادمة. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز؛ موسم 2022/2023.

ويدخل كل فريق هذه المواجهة؛ طمعًا في تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة من هذا اللقاء. وخاصًة؛ الفريق الفريق الملكي، الذي يأمل في الاقتراب من الصدارة؛ بعد انتهاء مباريات هذا الأسبوع.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني 2022/2023

يستعد ملعب سانتياغو برنابيو؛ لاستضافة واحدة من أقوى وأجمل اللقاءات المرتقبة في الوقت الراهن. والتي سوف تجمع بين كلًا من الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد مع الفريق الكروي الأول بنادي أتلتيكو مدريد.

وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز؛ موسم 2022/2023. ومن المُقرر أن تبدأ أحداث هذا اللقاء مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 25 من شهر فبراير الجاري.

ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

توقيت انطلاق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

حَدد الاتحاد الإسباني لكرة القدم موعد انطلاق مباراة الريال وفريق صانعو الوسائد القادمة في الدوري، وقَرر خوضها؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا.

موقف الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

يدخل الريال هذه المواجهة؛ طمعًا في تحقيق الانتصار؛ من أجل تقليل الفارق بينه وبين فريق برشلونة؛ المُتصدر في الوقت الراهن إلى خمسة نقاط فقط.

ويمتلك حاليًا عدد 51 نقطة؛ بفارق تسعة نقاط عن البرسا، ويَتواجد في المركز الثاني. بينما، يقع فريق صانعو الوسائد في المركز الرابع؛ برصيد 41 نقطة. ولم يكن أمامه أية حلول أخرى؛ سوى تحقيق الفوز، والخروج بالثلاثة نقاط كاملًة من هذه المباراة.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

تَقابل الفريقان من قبل في العديد من المواجهات الرسمية والودية، والتي وَصلت إلى 145 مباراة كاملة في جميع المسابقات والبطولات.

كانت الغلبة حاضرة بقوة؛ لصالح الفريق الملكي، الذي تَمكن من تحقيق الفوز في 77 مباراة كاملة. وفي المقابل، لم يتعرض للخسارة؛ سوى في 33 مباراة فقط، وحَسم التعادل السلبي والإيجابي نتيجة 35 مباراة أخرى.

نتيجة مباراة الذهاب في الدوري

تَمكن الفريق الملكي من تحقيق الفوز في لقاء الذهاب، الذي أُقيم على أرض غريمه، واَقتنص ثلاثة نقاط صعبة؛ بعد أن اَنتهي اللقاء؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد القادمة

يمكنكم متابعة كافة أحداث هذه المواجهة بالكامل؛ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية المشفرة.

إغلاق