مانشستر يوتايتد يستهدف ضم ساني من بايرن ميونيخ

مانشستر يوتايتد يستهدف ضم ساني من بايرن ميونيخ

أوضحت تقارير صجفية إنجليزية في الساعات القليلة الماضية أن مانشستر يونايتد الإنجليزي بدأ اهتمامه بضم الدولي الألماني ليروي ساني من صفوف الفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونيخ خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوفه بالموسم الجديد.

وبحسب ما ذكرته صحيفة”ديلي ميل” البريطانية أن مانشستر يونايتد يٌخطط بالفعل للتعاقد مع نجم بايرن ميونيخ في الميركاتو الصيفي الجاري لتعزيز الشق الهجومي للشياطين الحمر بناءً على رغبة من مدرب الأخير إريك تين هاج.

مانشستر يونايتد يبدأ التحرك لضم ساني

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن إدارة المان يونايتد بدأت بالفعل التواصل مع نظرائهم بنادي بايرن ميونيخ من أجل الإطلاع على متطالباتهم للحصول على ليروي ساني في الصيف الجاري والذي تألق مع جاره مانشستر سيتي قبل الرحيل إلى العملاق البافاري.

وأفادت الصحيفة أن تحرك مانشستر يوتايتد لحسم صفقة الدولي الألماني جاء بعد تعثر مفاوضات مع نادي أياكس أمستردام الهولندي للتعاقد مع النجم البرازيلي الشاب أنتوني.

واكدت صجيفة ديلي ميل أن النادي الألماني سيرحب بشكل مبدئي على رحيل اللاعب لصفوف مانشستر يونايتد بالسعر المناسب لاسيما أنه يتبقى في عقده مع العملاق البافاري ثلاث سنوات على النهاية.

إقرأ أيضاً

 كريستيانو رونالدو يحسم مصيره النهائي مع مانشستر يونايتد..ِشاهد

إغلاق