كريستيانو رونالدو يحسم مصيره النهائي مع مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو يحسم مصيره النهائي مع مانشستر يونايتد

حسم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الجدل حول رغبته بالرحيل عن قلعة الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد النجم البرتغالي في الساعات الماضية جاهزيته التامة لضربة الإنطلاقة مع فريق مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي حينما يلاقي نظيره نادي برايتون مساء اليوم الأحد.

ويستضيف ملعب”أولد ترافورد” اليوم الأحد الموافق 7 أغسطس الجاري المواجهة التي تجمع بين مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام منافسه برايتون في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتأتي مواجهة مانشستر يونايتد أمام برايتون في إطار مواجهات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي “البريميرليج” موسم 2022/2023.

رونالدو .

وحرص صاروخ ماديرا على توجيه رسالة قوية لجماهير مانشستر يونايتد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”إنسجترام” بعدما نشر صورته بقميص المان يونايتد وكتب عليها جاهز في إشارة إلى بقائه ضمن صفوف الشياطين الحمر هذا الموسم ورغبته في خوض اللقاء الأول بشكل أساسي.

مشاكل عائلية وأزمات بالجملة بين رونالدو ومانشستر يونايتد

وغاب النجم البرتغالي على المعسكر الإعداد لمانشستر يونايتد الذي أٌقيم في تايلاند وأستراليا بسبب مشاكل عائلية كما لم يشارك في لقاء أتلتيكو مدريد الإسباني الأخير وحظى بفرصة المشاركة أمام رايو فاليكانو لمدة 45 دقيقة فقط.

وغادر حينها كريستيانو رونالدو بين الشوطين رفقة مجموعة من زملاؤه الملعب بشكل تام الأمر الذي أغضب الهولندي إريك تين هاج المدير الفني للمان يونايتد مؤكداً الأخير أن البرتغالي يحتاج إلى استعادة لياقته البدنية للحصول على فرصة الدخول التشكيلة الأساسية مجدداً.

إقرأ أيضاً

برشلونة يحسم الصفقة السابعة من تشيلسي..طالع التفاصيل

إغلاق