مدرب مانشستر يونايتد يفاجئ نجم برشلونة بتصريح ناري

مدرب مانشستر يونايتد يفاجئ نجم برشلونة بتصريح ناري

علق الهولندي إريك تين هاج المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن آخر الصفقات التي سيبرمها فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مشيراً أنه لم يٌدرك عن شيئاً عن مفاوضات الشياطين الحمر مع نجم نادِ برشلونة ، فرينكي دي يونج.

وارتبط في الأيام الماضية دي يونج بالانضمام بقوة إلى صفوف مانشستر يونايتد بعد أن توصل النادي الإنجليزي بالفعل إلى اتفاق شبه نهائي مع نظيره النادي الإسباني ولكن رفض اللاعب في الأخير الانتقال لملعب “أولد ترافورد” هذا الصيف.

وقال تين هاج في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مانشستر يونايتد أمام برايتون” قلنا كثيراً من قبل أننا ما زلنا نبحث عن صفقات لتدعيم الفريق وتعويض نقص الخيارات”.

تين هاج يوضح موقفه من التعاقد مع تين هاج

واستمر تين هاج حديثه” كما رأينا في الموسم التحضيري، قدمنا أداءً جيدًا هناك لذلك أنا سعيد بلاعبيين الحاليين وتحديداً خط الوسط أيضاً فنمتلك فريق جيد ولكننا بحاجة إلى تعزيز صفوف الفريق مٌجدداً”.

وعن انضمام دي يونج،أجاب مدرب مانشستر يونايتد“لا يمكنني التعليق على لاعب متعاقد مع فريق آخر ولم أكن أعرف! يتعلق الأمر باللاعبين المناسبين وعندما نمتلك أخبار في هذا الشأن سنعلن عنها بالتأكيد”.

إقرأ أيضاً

قائد تشيلسي يصفع برشلونة بقرار مدوي..تفاصيل

إغلاق