موعد مباراة المغرب وأمريكا في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023

موعد مباراة المغرب وأمريكا في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023

تنطلق منافسات المجموعة السابعة من الدور الأول من بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، بمباراة المغرب وأمريكا التي من المقرر أن يستضيفها ملعب هوسكفارنا غاردن أرينا المخصص لجميع لقاءات المجموعة السابعة “قبل الأخيرة” في منافسات هذا الدور، ومن المقرر أن تنطلق في مساء يوم الجمعة الموافق 13 من شهر يناير الجاري.

موعد مباراة المغرب وأمريكا في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023

يستهل المنتخب المغربي مشواره في بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023. بمواجهة من العيار الثقيل أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، في المباراة التي من المقرر أن تنطلق في مساء يوم الجمعة الموافق 13 من شهر يناير الجاري، وذلك في تمام الساعة:

  • 7.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 9.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 6.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

مجموعة المنتخب المغربي في مونديال يد الرجال بولندا – السويد 2023

أوقعت القرعة منتخب المغرب في المجموعة السابعة “قبل الأخيرة” من منافسات الدور التمهيدي من مونديال اليد للرجال التي تستضيفها دولة بولندا مع مملكة السويد في نسختها ال28، وتضم هذه المجموعة منتخب عربي آخر، وهو منتخب مصر، بجانب تواجد الولايات المتحدة الأمريكية وكرواتيا.

مباراة المغرب وأمريكا
مباراة المغرب وأمريكا

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وأمريكا في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023

لن يتمكن أي من عشاق المنتخب المغربي من متابعة لقاء المغرب وأمريكا. في منافسات الجولة الأولى من الدور التمهيدي في كأس العالم لكرة ليد للرجال 2023 عبر شاشات التلفزيون. بسبب عدم حصول أي قناة عربية على حقوق نقل لقاءات هذه المسابقة. لذلك لن يبث هذا اللقاء سوى على شبكة الإنترنت عبر “قناة FIFA الرسمية” على اليوتيوب.

تاريخ مشاركات المنتخبين في كأس العالم لكرة اليد للرجال 

يشارك المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال للمرة الثامنة في تاريخه والثانية على التوالي، فيما يعود منتخب الولايات المتحدة الأمريكية لكرة اليد للمشاركة في المونديال للمرة السابعة في تاريخه. بعد غياب كامل عن البطولة لمدة 10 نسخ متتالية.

إغلاق