موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري 2023 والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري 2023 والقنوات الناقلة لها

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق واحدة من أجمل اللقاءات المرتقبة، والتي سوف تجمع بين الزمالك وفاركو. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة السابعة عشر؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023.

ويبحث كل فريق عن كيفية تعزيز موقفه بثلاثة نقاط جديدة، وخاصًة؛ فاركو، الذي اَبتعد عن المنافسة على المراكز الأولى؛ عقب النتائج السلبية التي حَققها خلال الأسابيع الماضية.

موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري 2022/2023

يستعد فريق فاركو؛ لاستضافة غريمه القوي؛ الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على استاد برج العرب بالإسكندرية؛ في مواجهة مصيرية لا تقبل القسمة على إثنين.

وذلك؛ ضمن مواجهات الأسبوع السابع عشر؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023. ومن المُقرر أن تبدأ هذه المباراة مساء يوم الإثنين القادم؛ المُوافق 6 من شهر فبراير الجاري.

الزمالك وفاركو

توقيت انطلاق مباراة الزمالك وفاركو في الدوري

أَعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن كافة التوقيتات الرسمية؛ الخاصة بانطلاق مباريات الأسبوع السابع عشر من الدوري. من بينهم؛ المباراة القوية، التي سوف يلتقي فيها المختلط مع غريمه التقليدي فاركو، والتي سوف تنطلق؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة السابعة مساءًا.

موقف الزمالك في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

على الرغم من النتائج السلبية التي حَققها فريق الزمالك خلال الأسابيع الماضية، والتي أَسفرت عن تَعثره في خمس لقاءات متتالية.

إلا أنه نَجح في تعويض جمهوره الكبير عن النقاط التي فَقدها؛ من خلال تحقيق الانتصار في المواجهة الأخيرة له. والتي تَقابل فيها مع فريق فيوتشر، واَنتهت بفوزه؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

وتَمكن من حصد الثلاثة نقاط، ووَصل رصيده في الجدول إلى 29 نقطة، وصَعد إلى المركز الرابع. وأصبح يحتاج إلى تحقيق الانتصار في هذه المواجهة، وهزيمة بيراميدز، والمقاولون العرب أو تعادل الثنائي؛ من أجل الصعود إلى وصافة الجدول؛ خلفًا للأهلي، الذي يشارك حاليًا في كأس العالم للأندية 2023؛ بجانب كبار الأندية.

ترتيب فاركو في الجدول قبل بدء هذا اللقاء

تَأزم موقف فريق فاركو في الجدول؛ عقب انتهاء 16 جولة كاملة من بطولة الدوري، والتي أَسفرت عن تواجده في المركز الـ 12؛ برصيد 16 نقطة.

ويدخل هذه المواجهة؛ وهو متعطش لتحقيق الانتصار الثاني له على التوالي؛ بعد أن فَاز في اللقاء الماضي على المصري البورسعيدي؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

لم يلتقى الفريقان من قبل؛ سوى في مباراتي الدور الأول والثاني في النسخة الماضية من بطولة الدوري المصري. وخاصًة؛ أن فريق فاركو يعتبر من الفرق الصاعدة حديثًا في موسم 2021/2022. وكانت المباراة الأولى بينهما قد اَنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

بينما، حَقق المختلط الفوز في المباراة الثانية؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. وفي نفس الوقت، تَقابل الثنائي مع بعضهما البعض في مواجهة أخرى؛ ضمن بطولة كأس الرابطة المصرية، واَنتهت بفوز فاركو؛ بهدفين نظيفين دون رد.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو القادمة

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث هذه المواجهة بالكامل فقط وحصريًا؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري الوحيد لجميع لقاءات الدوري المصري هذا الموسم.

الزمالك وفاركو

إغلاق