موعد مباراة الزمالك وفاركو في الأسبوع الأخير من الدوري المصري 2022/2023

موعد مباراة الزمالك وفاركو في الأسبوع الأخير من الدوري المصري 2022/2023

يستعد استاد القاهرة الدولي؛ لاستضافة مباراة الزمالك وفاركو القادمة، وذلك؛ ضمن منافسات الأسبوع الأخير؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023. ويبحث كل فريق عن كيفية تعزيز موقفه في الجدول؛ بثلاثة نقاط جديدة.

وخاصًة؛ الفارس الأبيض، الذي يأمل في إنهاء الموسم الحالي في المركز الثالث؛ بدلًا من الرابع. فضلًا عن رغبته في تعويض الهزيمة الثقيلة، التي تَلقاها على يد الأهلي في الأسبوع الواحد والثلاثين من المسابقة؛ بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة الزمالك وفاركو في الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري المصري 2022/2023

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك؛ لاستضافة غريمه التقليدي؛ فريق فاركو. وذلك؛ ضمن مواجهات الأسبوع الرابع والثلاثين، والأخير؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023.

ويرغب الثنائي في إنهاء الموسم الحالي بشكل لائق، وخاصًة؛ الفارس الأبيض، الذي فَشل في التواجد على المركز الأول والثاني في الجدول.

ومن المُقرر أن تنطلق أحداث هذه المواجهة مساء يوم الأحد القادم؛ المُوافق 16 من شهر يوليو الجاري.

مباراة الزمالك وفاركو

توقيت انطلاق مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري

سوف تبدأ أحداث المواجهة المرتقبة، التي سوف يحل فيها فريق فاركو ضيفًا ثقيلًا على غريمه الفارس الأبيض في الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق: في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا.
  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في السودان: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا.

موقف الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

يدخل الفارس الأبيض هذه المواجهة، وهو مُتواجد في المركز الثالث؛ برصيد 59 نقطة؛ بعد أن تَعرض للهزيمة؛ على يد بطل الدوري المصري؛ الأهلي؛ في لقاء القمة رقم 126.

ويحتاج حاليًا إلى تحقيق الفوز في هذه المواجهة؛ من أجل ضمان إنهاء الموسم الحالي في هذا المركز.

وخاصًة؛ في ظل وجود نقطة واحدة فقط؛ تفرق بينه وبين فيوتشر؛ صاحب المركز الرابع في الوقت الراهن. أما في حالة تَعادله؛ فإنه سوف يحتاج إلى هزيمة الأخير في مباراته هذا الأسبوع.

وفي المقابل، يَتواجد فريق فاركو في المركز التاسع؛ برصيد 41 نقطة؛ بفارق نقطة واحدة فقط عن إنبي؛ صاحب المركز الثامن حاليًا.

ويرغب في تحقيق الفوز في هذا اللقاء؛ بعد أن تَعثر آخر أربع لقاءات له في الدوري. وكان الفريق قد تَعرض للهزيمة في آخر ثلاث مواجهات، وتَعادل في مواجهة.

تاريخ مواجهات الفريقين في مختلف المسابقات

سبق وتَقابل الفريقان مع بعضهما البعض من قبل في خمس لقاءات في مختلف المسابقات. تَمكن الزمالك من تحقيق الفوز في مباراتين، وتَعرض للهزيمة في مباراتين، وتَعادل سلبيًا في لقاء وحيد؛ حتى الآن.

سَجل خلالهم أربعة أهداف، واَستقبل في مرماه ستة أهداف أخرى، كان اللقاء الأخير، الذي اَلتقي فيه الثنائي؛ ضمن منافسات دور الـ 16؛ من عمر مسابقة كأس مصر. ونَجح فيه الفارس الأبيض من تحقيق الفوز؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين في الدوري

تَمكن فريق فاركو من تفجير مفاجأة نارية من العيار الثقيل؛ عقب تحقيقه فوزًا كبيرًا على الفارس الأبيض في مباراة الذهاب. واَنتهت هذه المواجهة؛ بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة دون رد لصالحه.

مباراة الزمالك وفاركو

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري

سوف يتم نَقل كافة أحداث المواجهة المرتقبة، التي سوف يحل فيها فريق فاركو ضيفًا ثقيلًا على غريمه الزمالك فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت. وبالتحديد؛ عبر قناة ON Time Sprots 1.

إغلاق