موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة الثقيلة من الأهلي في الدوري المصري 2023

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة الثقيلة من الأهلي في الدوري المصري 2023

اَتجهت العديد من الجماهير خلال الساعات القليلة الماضية إلى البحث؛ من أجل التعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة. وذلك؛ عقب الهزيمة الثقيلة، التي تَعرض لها في لقاء 126 ببطولة الدوري المصري الممتاز أمام الأهلي؛ موسم 2022/2023.

واَنتهت هذه المواجهة؛ بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد لصالح المارد الأحمر. واَرتفع رصيده في الجدول إلى النقطة الـ 78. بينما، تَجمد رصيد الفارس الأبيض عند النقطة الـ 59؛ ليظل مُتواجدًا في المركز الثالث؛ بفارق نقطة واحدة فقط عن فيوتشر.

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة في مباراة القمة 126 أمام الأهلي في الدوري 2022/2023

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك؛ لخوض آخر مباراة له هذا الموسم في بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023 أمام فاركو. وذلك؛ عقب انتهاء مباراته السابقة أمام الأهلي في القمة رقم 126.

وكانت رابطة الأندية بالاتحاد المصري لكرة القدم قد اَستقرت على خوض هذه المواجهة مساء يوم الأحد القادم؛ المُوافق 16 من شهر يوليو الجاري.

مباراة الزمالك القادمة

توقيت انطلاق مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة الثقيلة من الأهلي في الدوري

سوف تنطلق صافرة البداية؛ لانطلاق المواجهة المرتقبة، التي سوف يلتقي فيها الفارس الأبيض مع غريمه فاركو في الجولة الرابعة والثلاثين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق: في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا.
  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام السابعة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في السودان: في تمام الثامنة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا.

ملخص مباراة القمة 126 في الدوري المصري بين المارد الأحمر والفارس الأبيض

شَهدت مباراة القمة 126 بين المارد الأحمر والفارس الأبيض إثارة ومتعة وحماس؛ من جانب الفريق الأول. الذي نَجح في فرض سيطرة كاملة في الشوط الأول؛ من عمر اللقاء.

تَمكن اللاعب حسين الشحات من تسجيل أول أهداف اللقاء؛ لصالح الأهلي في الدقيقة الثانية.

ثم، قَام محمد مجدى أفشة بتسجيل تسديدة صاروخية، ولكنها، اَصطدمت بالقائم في الدقيقة الرابعة.

سَجل الشحات الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الـ 36، ثم، قَام اللاعب علي معلول من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من تسديدة صاروخية من خارج المنطقة.

بدأ الزمالك أحداث الشوط الثاني بقوة شديدة، وتَمكن من الوصول إلى مرمى الشناوي في بعض الكرات، ولكنها، لم تصل إلى حد الخطورة.

اَحتسب البنا؛ حكم اللقاء ركلة جزاء للفارس الأبيض بعد ذلك في الدقيقة الـ 68؛ بعد الرجوع إلى الفار.

نَجح اللاعب أحمد سيد زيزو في تسجيلها في يسار الشناوي، حَاول الفريق تسجيل الهدف الثاني بعد ذلك، وتقليص الفارق، ولكنه فَشل في تحقيق ذلك.

تم احتساب ستة دقائق بدل وقت ضائع في هذا الشوط، تَمكن المهاجم محمد شريف، الذي نَزل كـ بديل من تسجيل الهدف الرابع والأخير لصالح المارد الأحمر.

ماذا يحتاج الفارس الأبيض لإنهاء الموسم الحالي في المركز الثالث؟

لم يكن أمام الفارس الأبيض أية حلول نهائيًا؛ سوى محاولة الحفاظ على المركز الثالث في الجدول. وإنهاء الموسم الحالي في هذا المركز.

ويحتاج حاليًا إلى تحقيق الفوز في المباراة المتبقية له في الدوري أمام فاركو؛ ليضمن التواجد في المرتبة الثالثة.

أما في حالة هزيمته أو تَعادله؛ فإنه يحتاج إلى هزيمة فيوتشر في لقائه الأخير في الدوري. وخاصًة؛ في ظل وجود نقطة واحدة فقط؛ تفرق بين الثنائي.

مباراة الزمالك القادمة

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك المقبلة أمام فاركو في الدوري؟

سوف يتم نَقل كافة أحداث مباراة الزمالك وفاركو في الأسبوع الرابع والثلاثين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز فقط وحصريًا؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية. وبالتحديد؛ عبر قناة ON Time Sports 1.

إغلاق