موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري 2023 والقنوات الناقلة

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق مباراة الزمالك وغزل المحلة القادمة. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023. ويبحث الفارس الأبيض عن كيفية تحقيق الانتصار، والخروج بالثلاثة نقاط كاملًة من هذا اللقاء؛ من أجل تعويض جماهيره الغاضبة؛ بسبب سوء نتائجه خلال المباريات السابقة له.

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري 2022/2023

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك؛ لمواجهة الفريق الكروي الأول بنادي غزل المحلة. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023. ومن المُقرر أن تنطلق أحداث هذه المباراة مساء يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 24 من شهر يناير الجاري.

مباراة الزمالك وغزل المحلة

توقيت انطلاق مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري

يستعد استاد غزل المحلة؛ لاستضافة المباراة المرتقبة والنارية، التي سوف تجمع بين المختلط وزعيم الفلاحين؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة. وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قَرر خوض هذا اللقاء؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة السابعة مساءًا.

موقف الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

يدخل الفارس الأبيض هذه المواجهة؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز. وخاصًة؛ بعد أن تَعرض لوتيرة متتالية من الهزائم خلال المباريات السابقة. كان آخرها، اللقاء الذي تَقابل فيه مع النادي الأهلي في القمة رقم 125 في الدوري. وتَعرض فيه للخسارة؛ بنتيجة ثلاثية نظيفة دون رد.

ويَتواجد حاليًا في المركز الرابع؛ برصيد 26 نقطة فقط؛ بفارق ثمانية نقاط كاملة عن المارد الأحمر؛ المُتصدر في الوقت الراهن.

وعلى الجانب الآخر، يأمل زعيم الفلاحين في تقليل الفارق بينه وبين غريمه إلى نقطة واحدة فقط. وخاصًة؛ أنه يمتلك حاليًا 22 نقطة؛ يَتواجد بهم في المركز السابع؛ بفارق عدد الأهداف عن الاتحاد السكندري؛ صاحب المركز السادس.

تاريخ مواجهات المواجهات السابقة التي جَمعت بين الفريقين

تَقابل الفريقان من قبل في العديد من المواجهات خلال السنوات الماضية، والتي وَصلت إلى 98 مباراة كاملة. تَمكن الفارس الأبيض من تحقيق الغلبة على حساب غريمه؛ بعد أن حَقق الفوز عليه في 59 انتصارًا كاملًا.

وتَعرض للخسارة في 14 مباراة فقط، وحَسم التعادل السلبي والإيجابي نتيجة 25 مباراة أخرى بينهما. سَجل لاعبو الفارس الأبيض عدد 150 هدف، وسَكن مرماهم 55 هدف. ويعتبر اللاعب السابق حسن شحاتة هو الهداف التاريخي في هذه المباريات؛ برصيد ستة أهداف كاملة.

نتيجة المباراة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين

نَجح المختلط في تحقيق الانتصار على زعيم الفلاحين في المواجهة الأخيرة التي جَمعت بينهما في الدوري؛ بتاريخ 16 من شهر يوليو عام 2022 الماضي. واَنتهت؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد لصالحه.

ما هي مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة القادمة؟

سوف يتم نقل كافة أحداث المباراة المرتقبة، التي سوف تجمع بين الفارس الأبيض وزعيم الفلاحين فقط وحصريًا؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت. وبالتحديد؛ عبر قناة ON Time Sports 1.

إغلاق