موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدور الربع نهائي من كأس مصر 2023

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدور الربع نهائي من كأس مصر 2023

يستعد استاد القاهرة الدولي؛ لاستضافة مباراة الزمالك والمقاولون العرب القادمة، وذلك؛ ضمن مواجهات الدور الربع نهائي؛ من عمر بطولة كأس مصر؛ موسم 2022/2023. ويدخل كل فريق هذه المواجهة؛ من أجل تحقيق الفوز؛ لحجز مقعدًا له في المربع الذهبي.

وخاصًة؛ الفارس الأبيض، الذي يأمل في الخروج بأي بطولة هذا الموسم؛ بعد أن خَرج من المنافسة على لقب الدوري بصورة رسمية. فضلًا عن فَشله في المشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم القادم، والمشاركة في الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدور الربع نهائي من كأس مصر 2022/2023

في واحدة من أجمل اللقاءات المنتظرة في الوقت الراهن؛ يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع غريمه التقليدي المقاولون العرب؛ ضمن منافسات الدور الربع نهائي؛ من عمر مسابقة كأس مصر؛ موسم 2022/2023.

ويتطلع كل فريق إلى حلم الوصول إلى الدور النصف نهائي؛ بعد أن حَقق كلًا منهما انتصارين متتاليين في دور الـ 32، ودور الـ 16.

وكانت رابطة الأندية بالاتحاد المصري لكرة القدم قد اَستقرت على خوض هذه المواجهة مساء يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 4 من شهر يوليو الجاري.

مباراة الزمالك والمقاولون العرب

توقيت انطلاق مباراة الزمالك والمقاولون العرب في ربع نهائي كأس مصر

سوف تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء المواجهة المرتقبة، التي سوف تجمع بين الفارس الأبيض وذئاب الجبل في الدور الربع نهائي من كأس مصر؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا.
  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في السودان: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا.

صعود الفريقين إلى الدور الربع نهائي من الكأس

تَمكن الزمالك من خطف بطاقة التأهل إلى الدور الربع نهائي في بطولة كأس مصر؛ موسم 2022/2023. عقب تحقيقه فوزًا غاليًا في دور الـ 16 على فاركو؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وكان قد اَفتتح أولى لقاءاته في البطولة أمام بروكسي في دور الـ 32، ونَجح في تحقيق الانتصار على غريمه. بعد أن تم اللجوء إلى الأشواط الإضافية؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وفي المقابل، حَقق المقاولون العرب فوزًا كبيرًا في دور الـ 32 على فريق الحمام؛ بنتيجة أربعة أهداف نظيفة دون رد، وحَجز مقعدًا له في دور الـ 16. ثم، اَلتقى بعد ذلك مع سيراميكا كليوباترا، وحَقق فوزًا صعبًا؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

وَصلت عدد المواجهات السابقة، التي جَمعت بين الفريقين في مختلف البطولات إلى 89 مواجهة كاملة.

كان التفوق حاضر؛ لصالح الفارس الأبيض، الذي تَمكن من تحقيق الفوز على غريمه في 54 مباراة.

وفي نفس الوقت، تَعرض للهزيمة على يد غريمه في 11 مباراة، وتَعادل في 24 مباراة أخرى.

شَهدت هذه اللقاءات تسجيل 195 هدفًا؛ من جانب الثنائي. من بينهم، 131 هدفًا؛ لصالح الزمالك، و 64 هدفًا؛ لصالح المقاولون العرب.

نتيجة المواجهة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين

لم يتمكن واحدًا من الفريقين من تحقيق الفوز في المواجهة الأخيرة، التي جَمعت بينهما. واَكتفى كلًا منهما في الخروج بنقطة صعبة من فم الأسد. بعد أن اَنتهي اللقاء؛ بنتيجة التعادل الإيجابي للفريقين؛ هدفين لكل فريق. وكانت هذه المباراة؛ ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023.

مباراة الزمالك والمقاولون العرب

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب القادمة

يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة ومتابعة كافة أحداث المواجهة المرتقبة. التي سوف تجمع بين الزمالك والمقاولون العرب في ربع نهائي كأس مصر فقط وحصريًا؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية. وبالتحديد؛ عبر قناة ON Time Sports 1.

إغلاق