موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري والقنوات الناقلة

سوف يكون عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة في كل مكان على موعد انطلاق مباراة الزمالك والمقاولون العرب القادمة. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023.

ويدخل كل فريق هذه المواجهة؛ طمعًا في تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة. وخاصًة؛ الفارس الأبيض، الذي يبحث عن كيفية الاقتراب من المراكز الثلاثة الأولى؛ بعد أن تَواجد في المرتبة الرابعة؛ خلفًا لفريق بيراميدز؛ صاحب المركز الثالث في الوقت الراهن.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري 2022/2023

قَررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تقديم موعد مباراة فريق الزمالك مع غريمه التقليدي المقاولون العرب في الأسبوع السادس والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023. ليتم إقامتها مساء يوم غدًا الإثنين؛ المُوافق 17 من شهر إبريل الجاري؛ بدلًا من يوم الثلاثاء؛ المُوافق 18 من نفس الشهر.

مباراة الزمالك والمقاولون العرب

توقيت انطلاق مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري

يستعد استاد القاهرة الدولي؛ لاستضافة اللقاء الناري، الذي سوف يحل فيه فريق ذئاب الجبل ضيفًا ثقيلًا على غريمه القوي الفارس الأبيض. والذي من المُقرر أن يبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الثامنة والربع مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة والربع مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة العاشرة والربع مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساءًا.

موقف الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

نَجح الفارس الأبيض في الصعود إلى المركز الرابع في الجدول؛ عقب الفوز الغالي الذي حَققه في المباراتين السابقتين على كلًا من البنك الأهلي، وحرس الحدود.

واَرتفع رصيده إلى النقطة الـ 39؛ مُتساويًا في ذلك مع الاتحاد السكندري. ولكنه، تَمكن من التفوق عليه؛ بفارق عدد الأهداف.

وأيضًا؛ بفارق أربعة نقاط كاملة عن بيراميدز؛ صاحب المركز الثالث حاليًا. ويسعى إلى تحقيق الفوز الثالث له على التوالي، والوصول إلى النقطة الـ 42.

وفي المقابل، تَمكن فريق ذئاب الجبل من تفجير مفاجأة نارية من العيار الثقيل؛ عقب تَواجده في المركز السادس في الجدول؛ برصيد 35 نقطة.

ويبحث عن كيفية الصعود إلى مراكز متقدمة، وخاصًة؛ بعد فَشله في تحقيق أي انتصار له في آخر ثماني مواجهات له في الدوري، وتَعرضه فيهم للهزيمة والتعادل.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

تَقابل الفريقان مع بعضهما البعض من قبل في العديد من المواجهات السابقة في مختلف المسابقات.

وَصلت هذه المواجهات إلى 79 مواجهة كاملة، كانت الغلبة حاضرة لصالح المختلط. الذي تَمكن من تحقيق الفوز في 51 مباراة، سَجل خلالهم 116 هدفًا.

ولم يتعرض للخسارة؛ إلا في ثماني مباريات فقط، وتَعادل في 20 مباراة أخرى. والجدير بالذكر، أن فريق ذئاب الجبل نَجح في تسجيل 50 هدفًا في مرمى غريمه.

نتيجة مباراة الدور الأول بين الفريقين في الدوري

لم يتمكن واحدًا من الفريقين من تحقيق الفوز في مباراة الدور الأول في الدوري، وذلك؛ بعد أن اَنتهت بالتعادل السلبي للفريقين بدون أهداف نهائيًا.

مباراة الزمالك والمقاولون العرب

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب القادمة

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث هذه المواجهة المرتقبة فقط وحصريًا؛ عبر قناة ON Time Sports 2.

إغلاق