موعد مباراة الزمالك ضد فيوتشر في الدوري المصري 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك ضد فيوتشر في الدوري المصري 2023 والقنوات الناقلة

يحتضن استاد السلام مباراة الزمالك ضد فيوتشر القادمة، وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023. ويدخل كل فريق هذه المواجهة؛ من أجل تحقيق الانتصار، والخروج بالثلاثة نقاط كاملًة.

وخاصًة؛ الفارس الأبيض، الذي يأمل في الصعود إلى المركز الثالث في الجدول؛ بدلًا من الرابع المُتواجد عليه في الوقت الراهن. فضلًا عن محاولة استغلال تَعثر غريمه في مباراته المؤجلة أمام الأهلي، وخروجه بنقطة واحدة؛ بعد التعادل السلبي الذي سَيطر على أجواء اللقاء.

موعد مباراة الزمالك ضد فيوتشر في الدوري المصري 2022/2023

يحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفًا ثقيلًا على غريمه القوي فريق فيوتشر؛ في رحلة البحث عن كيفية الصعود إلى المركز الثالث في الجدول.

وذلك؛ ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023.

ويأمل الفارس الأبيض في تحقيق الفوز في هذه المواجهة. وخاصًة؛ في ظل تمتعه بروح عالية؛ عقب الفوز التاريخي الذي حَققه على المقاولون العرب في الدور الربع نهائي من بطولة كأس مصر.

ومن المُقرر أن تنطلق أحداث هذه المباراة مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 8 من شهر يوليو الجاري.

مباراة الزمالك ضد فيوتشر

توقيت انطلاق مباراة الزمالك ضد فيوتشر في الدوري المصري

سوف تنطلق صافرة الحكم؛ لبداية اللقاء المرتقب، الذي سوف يجمع بين الفارس الأبيض وفيوتشر؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق: في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا.
  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في السودان: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا.

موقف الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

يدخل الفارس الأبيض هذه المواجهة، وهو مُتواجد في المركز الرابع في الجدول؛ برصيد 56 نقطة. وذلك؛ بعد أن خَاض 31 مواجهة؛ حتى الآن.

نَجح في تحقيق الفوز في 16 مباراة، وتَعادل في ثماني لقاءات، وخَسر في سبعة آخرين. ويحتاج حاليًا إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة؛ من أجل ضمان التأهل إلى المركز الثالث، وخاصًة؛ في ظل وجود فارق نقطتين فقط بينهما.

وفي المقابل، يَتواجد فريق فيوتشر في المركز الثالث في الجدول؛ برصيد 58 نقطة؛ بعد أن خَاض 32 مباراة.

نَجح في تحقيق الفوز في 15 مباراة، وتَعادل في 13، وخَسر في أربع لقاءات أخرى. ويبحث عن كيفية الحفاظ على مركزه في الجدول؛ من خلال تحقيق الفوز في المباراتين المتبقيتين له في الدوري.

تاريخ مواجهات الفريقين السابقة في مختلف البطولات

لم يلتقي الفريقان مع بعضهما البعض من قبل في العديد من المواجهات السابقة، وخاصًة؛ بعد أن اَقتصرت عدد اللقاءات بينهما على ثلاث مباريات فقط.

كانت جميع المباريات السابقة، التي جَمعت بين الثنائي؛ ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز. وشَهدت جميعًا تفوقًا كاسحًا؛ لصالح المختلط، الذي تَمكن من تحقيق الفوز فيهم جميعًا.

سَجل الفريقان تسعة أهداف كاملة، من بينهم، ستة أهداف؛ لصالح الفارس الأبيض، وثلاثة أهداف؛ لصالح فيوتشر.

كانت أكبر نتيجة تحسم هذه المواجهات؛ حتى الآن؛ هي 3/2؛ لصالح الزمالك؛ في المواجهة الأولى، التي جَمعت بينهما؛ بتاريخ 2/3/2022.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين في الدوري

نَجح الفارس الأبيض في تحقيق الفوز على غريمه؛ في المواجهة التي جَمعت بينهما في ذهاب الدوري هذا الموسم. وبالتحديد في الجولة السادسة عشر؛ من عمر البطولة.

واَنتهت هذه المباراة؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالحه، سَجل هدفي اللقاء للزمالك اللاعب سيف الدين الجزيري. بينما، سَجل اللاعب مروان محسن هدف فيوتشر الوحيد.

مباراة الزمالك ضد فيوتشر

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد فيوتشر القادمة في الدوري

نَجحت مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية في الحصول رسميًا على حقوق بث اللقاء الناري المرتقب. الذي سوف يجمع بين كلًا من الزمالك وفيوتشر في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري. وقَررت إذاعته فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة ON Time Sports 1.

إغلاق