موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على المقاولون العرب في ربع نهائي كأس مصر

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على المقاولون العرب في ربع نهائي كأس مصر

اَتجهت العديد من الجماهير خلال الساعات القليلة الماضية إلى البحث؛ من أجل التعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة. وذلك؛ بعد الفوز الكبير، الذي حَققه على المقاولون العرب في الدور الربع نهائي؛ من عمر بطولة كأس مصر؛ موسم 2022/2023.

وانَتهت هذه المواجهة؛ بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف وحيد لصالحه. ونَجح في خطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائي البطولة؛ ليضرب موعدًا جديدًا مع بيراميدز، الذي فَاز هو الآخر في دور الثمانية على البنك الأهلي.

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على المقاولون العرب في ربع نهائي كأس مصر 2022/2023

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك؛ لخوض مباراة قوية ومصيرية أمام غريمه فيوتشر في الجولة الثالثة والثلاثين؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023.

وذلك؛ عقب الفوز التاريخي، الذي حَققه على المقاولون العرب في الدور الربع نهائي من بطولة كأس مصر؛ بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف وحيد.

وتعتبر هذه النتيجة هي أكبر نتيجة يحققها الفارس الأبيض خلال هذا الموسم في جميع البطولات؛ حتى الآن.

ومن المُقرر أن تنطلق مواجهته المقبلة أمام ثالث الدوري مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 8 من شهر يوليو الجاري.

مباراة الزمالك القادمة

توقيت انطلاق مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على المقاولون العرب في كأس مصر

حَددت رابطة الأندية المصرية التوقيت الرسمي؛ الخاص بانطلاق مباراة الفارس الأبيض المقبلة أمام فيوتشر. وقَررت خوضها؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا.
  • توقيت المباراة في السودان: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق: في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا.

أهداف مباراة الفارس الأبيض وذئاب الجبل في كأس مصر

شَهدت مباراة الفارس الأبيض وذئاب الجبل في ربع نهائي كأس مصر العديد من الأهداف؛ على عكس المُتوقع. والتي وَصلت إلى سبعة أهداف كاملة، نَجح الزمالك في فرض سيطرة كاملة على أحداث اللقاء منذ الدقائق الأولى.

وعلى الرغم من هذه السيطرة، إلا أن التعادل السلبي ظل مُتواجدًا؛ حتى الدقيقة الـ 17. حتى تَمكن اللاعب أحمد سيد زيزو من تسجيل الهدف الأول للأبيض؛ من خلال ركلة ترجيح. ثم، سَجل الهدف الثاني في الدقيقة الـ 40.

ولم يمر سوى دقيقة واحدة، وقَام اللاعب سيف الدين الجزيري بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الـ 41.

ثم، نَجح في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الـ 51، والهدف الخامس في الدقيقة الـ 54؛ من قبل اللاعب محمود عبد الرازق شيكالابا.

وبعد ذلك، تَمكن اللاعب سيف الدين الجزيري من تسجيل الهدف السادس في الدقيقة الـ 56. وفي الدقيقة الـ 76، سَجل اللاعب فادي فريد الهدف الوحيد لصالح المقاولون في هذه المباراة.

موقف الفارس الأبيض في الجدول قبل انطلاق مباراة فيوتشر المقبلة

يدخل الفارس الأبيض مواجهته القادمة أمام فيوتشر في الدوري المصري، وهو مُتواجد في المركز الرابع في الجدول؛ برصيد 56 نقطة؛ بفارق نقطتين عن غريمه؛ صاحب المركز الثالث في الوقت الراهن.

ويبحث الزمالك عن كيفية تحقيق الفوز في هذا اللقاء؛ من أجل ضمان الصعود إلى المركز الثالث. وخاصًة؛ في ظل امتلاكه مباراة مؤجلة أمام الأهلي.

مباراة الزمالك القادمة

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك المقبلة أمام فيوتشر في الدوري المصري

نَجحت مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية في الحصول رسميًا على حقوق بث اللقاء الناري، الذي سوف يجمع بين الزمالك وفيوتشر.

وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين؛ من عمر مسابقة الدوري. وأَكدت على إذاعتها فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة ON Time sports 1.

إغلاق