موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على فيوتشر في الدوري المصري 2022/2023

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على فيوتشر في الدوري المصري 2022/2023

اَتجهت معظم الجماهير خلال الساعات القليلة الماضية إلى البحث؛ من أجل التعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة. وذلك؛ عقب الفوز الذي حَققه على فيوتشر في الجولة الثالثة والثلاثين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023.

وكانت هذه المواجهة قد اَنتهت؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف؛ لصالح الفارس الأبيض. ونَجح في رفع رصيده في الجدول إلى 59 نقطة؛ ليصعد إلى المركز الثالث؛ بدلًا من الرابع، الذي كان يَتواجد عليه؛ قبل انطلاق هذا اللقاء.

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على فيوتشر في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري المصري 2022/2023

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لخوض مباراة القمة أمام الأهلي في الجولة الواحدة والثلاثين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023. وذلك؛ عقب الفوز الغالي، الذي حَققه على غريمه فيوتشر؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكانت رابطة الأندية بالاتحاد المصري لكرة القدم قد قَررت خوض هذه المواجهة مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 13 من شهر يوليو الجاري.

مباراة الزمالك القادمة

توقيت انطلاق مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على فيوتشر في الدوري

سوف تنطلق صافرة الحكم؛ لبداية المباراة المقبلة؛ الخاصة بـ الفارس الأبيض أمام الأهلي في الدوري المصري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا.
  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في السودان: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا.

موقف الفريقين في الجدول بعد انتهاء هذه المواجهة

تَمكن الزمالك من الصعود إلى المركز الثالث في الجدول؛ عقب انتهاء مباراته أمام فيوتشر في الجولة الثالثة والثلاثين؛ من عمر مسابقة الدوري.

ونَجح في رفع رصيده إلى النقطة الـ 59؛ بفارق نقطة واحدة فقط عن فيوتشر، الذي تَراجع إلى المركز الرابع؛ بعد أن تجمد رصيده عند النقطة الـ 58.

أهداف مباراة الفارس الأبيض وفيوتشر في الدوري

بدأت أحداث مباراة الفارس الأبيض وفيوتشر في الأسبوع الثالث والثلاثين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز قوية؛ من جانب الفريق الثاني. الذي نَجح في هز شباك غريمه بأول أهداف اللقاء في الدقيقة الرابعة؛ من قبل اللاعب ناصر ماهر.

حَاول الزمالك العودة إلى المباراة مرة أخرى، وتسجيل هدف التعادل، ولكنه، فَشل في تحقيق ذلك. وتم تسجيل الهدف الثاني في مرماه في الدقيقة الـ 25؛ من قبل اللاعب أحمد عاطف.

لم يظهر فريق فيوتشر في اللقاء بعد ذلك، تَمكن اللاعب أحمد سيد زيزو من تسجيل أهداف المختلط في الدقيقة الثانية؛ من عمر الوقت بدل الضائع في الشوط الأول. ثم، سَجل اللاعب ناصر منسي الهدف الثاني في الدقيقة السادسة.

وفي بداية الشوط الثاني، نَجح الزمالك في فرض سيطرته على المباراة، وقَام بتهديد مرمى غريمه في بعض الكرات. وفي الدقيقة الـ 54؛ تَمكن زيزو من تسجيل الهدف الثالث والأخير في هذه المواجهة.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك المقبلة أمام الأهلي في الدوري

سوف يتم نَقل المباراة المرتقبة، التي سوف تجمع بين الأهلي والزمالك فقط وحصريًا أمام الجمهور. عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية. وبالتحديد؛ عبر قناة ON Time Sports 1.

إغلاق