موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري 2023 والقنوات الناقلة

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على موعد انطلاق مباراة الزمالك وفيوتشر القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023.

ويتطلع كل فريق إلى تحقيق الانتصار؛ من أجل تحقيق حلم معين. وخاصًة؛ الفارس الأبيض، الذي تَعثر في آخر خمس لقاءات له في البطولة، ولم يتمكن من تحقيق الانتصار في أي مواجهة.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري 2022/2023

يستعد استاد القاهرة الدولي؛ لاستضافة واحدة من أجمل وأقوى اللقاءات المرتقبة في الوقت الراهن. والتي سوف يحل فيها الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر ضيفًا ثقيلًا على غريمه التقليدي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك. وذلك؛ ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر؛ من عمر بطولة الدوري المصري 2022/2023.

ويبحث كل فريق عن كيفية تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة. وخاصًة؛ المختلط، الذي تَعرض لهزيمتين متتاليتين. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة مساء يوم الأحد القادم؛ المُوافق 29 من شهر يناير الجاري.

مباراة الزمالك وفيوتشر

توقيت انطلاق مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري

في ختام مباريات اليوم الثالث من الأسبوع السادس عشر في الدوري المصري؛ يلتقي المختلط بغريمه فيوتشر؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السابعة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

ترتيب الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

في مفاجأة نارية من العيار الثقيل، تَعرض بطل الدوري النسختين السابقتين لهزيمتين متتاليتين على يد كلًا من الأهلي؛ بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة دون رد في الأسبوع الـ 14، وغزل المحلة؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف في الأسبوع الـ 15. فضلًا عن تَعثره على مدار ست مباريات كاملة.

من بينهم، المباراة التي تَقابل فيها مع بيراميدز في كأس مصر في الدور النصف نهائي، وتَعرض فيها للخسارة. ولم يكن أمام لاعبي الزمالك؛ سوى الخروج بالثلاثة نقاط من هذه المواجهة. وخاصًة؛ بعد أن هَبط الفريق إلى المركز الخامس في الجدول؛ برصيد 26 نقطة.

فضلًا عن إمكانية هبوطه إلى المركز السادس أو السابع؛ في حالة هزيمته للمرة الثالثة على التوالي. بالإضافة إلى فوز أو تعادل الاتحاد السكندري وغزل المحلة هذا الأسبوع.

وفي المقابل، يواصل فريق فيوتشر الوصول إلى قمة الجدول؛ بعد أن تَواجد في الوصافة؛ برصيد 31 نقطة؛ بفارق ستة نقاط كاملة عن الأهلي. 

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

تعتبر هذه المواجهة هي بمثابة المواجهة الثالثة، التي يلتقي فيها الفريقان مع بعضهما البعض، وذلك؛ بعد أن تَقابلا مرتين من قبل.

كان اللقاءين السابقين؛ ضمن منافسات الدوري الموسم الماضي. وتَمكن الفارس الأبيض من تحقيق الانتصار فيهما جميعًا؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وهدف نظيف دون رد على التوالي.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر القادمة

تَمكنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية من الحصول على حق إذاعة مباراة الزمالك وفيوتشر القادمة. وبالتحديد؛ عبر قناة ON Time Sports 1.

مباراة الزمالك وفيوتشر

إغلاق