رسميًا – بايرن ميونخ يعلن رحيل توخيل في نهاية الموسم

رسميًا – بايرن ميونخ يعلن رحيل توخيل في نهاية الموسم

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني انقطاع العلاقة مع المدرب توماس توخيل بالتراضي بين الطرفين في نهاية الموسم الرياضي الجاري رغم استمرار عقد المدرب مع النادي حتى 2025.

وأتى هذا بعدما تم التواصل بين المدرب والرئيس التنفيذي للنادي الألماني جان كريستيان دريسن بعدما أعلن الأخير أنه بعد مناقشات إيجابية اتخذنا قرار برحيل المدرب في نهاية الموسم الجاري بإتفاق متبادل بين جميع الأطراف.

وذكر النادي في البيان على لسان الرئيس التنفيذي “هدفنا كنادي الآن هو البحث عن مدرب قادر على قيادة الفريق في الموسم المقبل 2024/2025 وحتى هذه اللحظة سيعمل الجميع في النادي من أجل تحقيق جميع الألقاب التي يتنافس فيها البايرن على أن يتحمل كل من أخفق عقبات إخفاقه”.

وتحدث توخيل أيضًا خلال البيان عن القرار “اتفقنا على أن تنتهي علاقة العمل بيننا في نهاية الموسم الجاري وحتى قدوم هذه اللحظة، بكل تأكيد سأواصل عملي كمدرب وأمنح كل ما لدي للنجاح مع البايرن في الموسم الحالي”.

وتعاقد البايرن مع المدرب الألماني في مارس العام الماضي 2023 ليحل محل المدرب خوليان نيجليسمان ليحتفل بعدها بأسبوعين بتتويج الفريق بلقب الدوري الألماني، لكن يعاني الفريق في الموسم الحالي من تخبط كبير أدى لتراجع نتائج الفريق البافاري.

اقرأ أيضا: 

مصير ديمبيلي من الانضمام لتشيلسي بعد رحيل توخيل.. مفاجأة مدوية

إغلاق