مصير ديمبيلي من الانضمام لتشيلسي بعد رحيل توخيل.. مفاجأة مدوية

مصير ديمبيلي من الانضمام لتشيلسي بعد رحيل توخيل.. مفاجأة مدوية

كشفت تقارير صحفية، إن عثمان ديمبيلي لديه صفقة صفقة خاصة لبرشلونة وسط اهتمام تشيلسي، وستشهد خطوة في الصيف المقبل أن يكسب نجم كامب نو الملايين، ويعد هدفًا رئيسيًا لمالك البلوز الجديد تود بويلي بعد انتهاء عقده مع برشلونة.

 

وكان تشيلسي حريصًا على التعاقد مع الجناح في صفقة انتقال مجانية كجزء من فريقه الـــجديد، ولكن ديمبيلي بقي في نهاية المطاف في برشلونة الذي يعاني من ضائقة مالية، حيث عقد صفقة لمدة عامين حتى عام 2024.

بداية جيدة خلال الموسم الحالي

وبدأ اللاعب الدولي الفرنسي الموسم الجديد بشكل جيد، حيث سجل هدفين وقدم تمريرات حاسمة في ست مباريات فقط، ومن المتوقع أن يظل بوهلي مهتمًا بصفقة في الصيف المقبل، والتحـــرك يمكن أن يكون على البطاقات بعد تضمين بند الإفراج.

يُعتقد أن عرضًا بقيمة 44 مليون جنيه إسترليني سيؤدي إلى تفعيل البند عندما يصبح ساريًا في عام 2023، ويبدو أن برشلونة وافق على المبلغ لأن ديمبيلي وممثليه لم يتلقوا مكافأة توقيع عند توقــيع العقد الجديد.

مصيره بعد رحيل توماس توخيل

كانت هذه الخطوة علامة حسن نية من المهاجم وسط مشاكل برشلونة المالية، ويبقى الآن أن نرى ما إذا كان تشيلسي سيعود بالفعل إلى ديمبيلي، وهذا لأن المعجب توماس توخيل لم يعد مسؤولاً عن البلوز بعد إقالته.

اقرأ ايضًا

إنذار وفرصة أخيرة لـ “بريندان رودجرز” في ليستر 

إغلاق