توخيل يقترب من تدريب دورنموند.. ما الحقيقة؟

توخيل يقترب من تدريب دورنموند.. ما الحقيقة؟

يستمر الألماني توماس توخيل المدير الفني السابق لفريق تشيلسي في لندن على الرغم من استبعاده من قبل البلوز قبل أسبوعين، حيث أظهر المالك، تود بويلي، أنه لا يرحم مثل رومان أبراموفيتش بعد أن أقال المدرب دون إنذار.

وبعد البداية السيئة لـ موسم الدوري الإنجليزي الممتاز، أثبتت هزيمة دوري أبطال أوروبا أمام دينامو زغرب قبل أسبوعين أنها القشة التي قصمت ظهر البعير، وسرعان ما تم تسمية جراهام بوتر كبديل لتوخيل في ستامفورد بريدج.

ولكن الأخير مرتبط بالعودة السريعة إلى المخضرم مع بايرن ميونيخ، وفي الوقت الحالي على الأقل، يبدو أن الألماني البالغ من العمر 49 عامًا سعيدًا بالبقاء على قيد الحياة في العاصمة بعد أن ظهرت صورة له وهو يقف مع أحد مؤيديه أمس.

وقام حساب على إنستجرام بمشاركة الصورة، مع العديد من حسابات تشيلسي الأخرى التي تدعي أن الشخص كان من مشجعي البلوز وشكره على عمله في النادي قبل طلب لقطة، وتتزايد التكهنات بأن توخيل يستعد ليحل محل ناجيلسمان في بايرن ميونيخ.

وعانى أبطال ألمانيا من سلسلة غريبة من المستوى الذي جعلهم يدخلون فترة الاستراحة الدولية الخامسة في جدول الدوري الألماني، بفارق خمس نقاط عن القمة، وانحدر تذبذبهم لنقطة انطلاق كبيرة حيث تعرضوا لهزيمة مفاجئة أمام إف سي أوجسبورج.

أثار توخيل إعجابه في جميع أنحاء أوروبا منذ مغادرته دورتموند في عام 2017، وكان تتويجه لإنجازه بلا شك تولي زمام القيادة والفوز بدوري أبطال أوروبا خلال الأشهر الستة الأولى له في هذا المنصب.

 

اقرأ ايضًا

نجم الزمالك الجديد يبدأ برنامجه العلاجي في قطر 

إغلاق