النصر يُجهز لضم صفقة عالمية جديدة

النصر يُجهز لضم صفقة عالمية جديدة

يستعد الجهاز الإداري لنادي النصر للتعاقد مع أحد أبرز الصفقات العالمية التي يتردد أنها ستنتقل إلى نادي الاتحاد، وذلك بعد التطورات الكبيرة التي شهدها سوق الانتقالات هذا الصيف.

ووفقًا لتقارير إعلامية، يعمل نادي النصر على إنهاء صفقة انتقال نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، البلجيكي كيفن دي بروين، إلى النادي العالمي في الموسم المقبل.

ولعب دي بروين، البالغ من العمر 32 عامًا، دورًا أساسيًا مع مانشستر سيتي رغم غيابه لأكثر من نصف موسم، حيث ساهم بخمسة أهداف و14 تمريرة حاسمة منذ عودته.

ووفقًا لصحيفة الإندبندنت، فإن وفدًا من النصر سيسافر قريبًا إلى مانشستر سيتي لبدء محادثات رسمية مع إدارة النادي بشأن التعاقد مع دي بروين اعتبارًا من الموسم المقبل.

وينتهي عقد دي بروين مع مانشستر سيتي في صيف 2025، وتحرص إدارة النادي على الاستفادة من بيع اللاعب البلجيكي البالغ من العمر 32 عامًا.

وسيبذل مسؤولو النصر قصارى جهدهم لإقناع لاعب الوسط بقبول العرض الذي من المتوقع أن يكون مرتفعًا بالنسبة لقيمة اللاعب البلجيكي.

وذكرت صحيفة “المدينة” أن إدارة الاتحاد تفاوضت مع عدد من اللاعبين الدوليين للتعاقد مع دي بروين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

اقرا ايضا..

لاعب العين يُعلق على مواجهة الهلال: جئنا إلى هنا لأخذ تذاكرنا إلى النهائي

إغلاق